بعد العشاء، قادهم تشين تشوان عبر المخيم إلى منطقة المهجع.لم تحصل ون جينغ على هذا النوع من العلاج بالأمس، قادتها تشين مايل.
عند المرور بالغرفة التي عاشت فيها الليلة الماضية، توقفت تشين تشوان وقالت لران تشى: "أنتما تستريحان أولا. بعد الإفطار غدا، سآخذك إلى ملعب التدريب."
اعتقد لوه شي أن هذه الغرفة كانت جاهزة لهم، وتقدم إلى الأمام. فقط اذهب إلى الداخل.
صدم تشين مايل قليلا، وبعد أن أدرك ذلك، تقدم على عجل لإيقافه: "غرفتك ليست هنا". ال
الغرفة مخصصة لن جينغ وران تشى، ماذا وضع فيها.
رفع لوه شيي حاجبيه. ألم تقصد "أنتما الاثنان" هو وران تشى؟ كيفية القيام بذلك، لا يزال يتعين عليهم مناقشة ما يجب القيام به بعد ذلك.
كان لوه شي على وشك أن يقول إن ون جينغ عاش بمفرده من قبل، لكنه استعاد الكلمات. كان خائفا من أنه بعد قول هذا، سيتعين على ون جينغ العيش بمفرده، لذلك كان قلقا.
نظر ران تشى إلى لوه شي، ولم يقل أي شيء، واستدار ورأى ون جينغ واقفا هناك، ومد يده ليعانقها.
شاهد لوه شي الاثنين يدخلان الغرفة واحدا تلو الآخر. فكر في الأمر عن غير قصد، وسأل تشين تشوان: "السيد تشين، هل تركتهم يعيشون في نفس الغرفة لأن ران تشى يحبها؟"
تابع تشين مايل بابتسامة: "بالطبع، لا يتدخل السيد تشين أبدا في حياتنا الخاصة."
عبس لوه شي، وفتح فمه، وقال لتشين تشوان: "إذن أنا أحبها أيضا، هل يمكنني العيش هنا أيضا؟"
ثم ضحك تشين مايل لينغ بصوت عال، معتقدا أنه كان يمزح.
حذت تشين تشوان حذوها بابتسامة، ووجدت أنه لا يستطيع الإجابة على الكلمات. كان يعتقد في نفسه أن الأشخاص الذين خرجوا من الجزيرة لديهم حقا طريقة مختلفة للتفكير.
نظر إلى لوه شي، وهز رأسه بلا حول ولا قوة، وتنهد، "شاب".
بعد التنهد، غادر أولا.
تقدم تشين ميل بابتسامة، وقام بلفتة دعوة إلى لوه شي.
لم يحقق لوه شي هدفه، لذلك أطلق صوت "tsk"، وتبع تشين ميل بعيدا بوجه مستاء، وعاد للنظر بعناية إلى موقع الغرفة مستاء إلى حد ما.
اختفى صوت الخطى تدريجيا، وعاد المنزل إلى الصمت.
وقفت ران تشى بجانب الباب، واستمعت لفترة من الوقت، ثم أدارت رأسها وقالت لن جينغ، "لقد ذهبوا جميعا".
أطلق ون جينغ الصعداء. بعد يومين فقط هنا، شعرت أن الأيام كانت مثل السنوات، والآن رأت شعبها.
ذهبت إلى السرير، وجلست، ووضعت يديها على جانبيها، وهزت كتفيها قليلا، وقالت: "هذه هي المرة الأولى التي أكتشف فيها أنه من الجيد أن أعامل على أنها ضعيفة، أو سأضطر إلى الانفصال مثل لوه شي". سارت ران تشى إلى جانبها، وجلست على السرير أيضا، وسألت بصوت منخفض، "هل أنت بخير
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...