بعد أن قال لوه شي بضع كلمات قاسية إلى ون جينغ، تاركا الاثنين وراءهما، عادا إلى الغرفة بمفردهما بمعدة قائظة.ركل الباب مفتوحا، وسار في خطوتين، وأغلق الباب مرة أخرى ب "ضربة".
ارتجف الباب المسكين.
فوجئت 149 بغضبه، ولم يجرؤ على طلب أي شيء.
استلقي لوه شي على ظهره على السرير ووضع يديه على رأسه كوسادة. بعد بضع ثوان، جلس مرة أخرى ونظر إلى الطاولة.
كانت هناك عدة زجاجات من منتجات العناية بالبشرة على الطاولة، ولم يكن يعرف الغرض منها. في ذلك المصنع الكيميائي اليومي، كانت هذه الأشياء في كل مكان، لذلك أخذ معه بضع زجاجات، وخطط لإعطائها إلى ون جينغ وليلي.
عند رؤيته الآن، شعر بمزيد من الانفعال، ولعن "اللعنة" بوجه مظلم، والتفت إلى يي سيجيو وسأل، "هل لديك سيجارة؟"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يريد فيها حقا العثور على سيجارة من أعماق قلبه.
هز رأسه واحد وأربعة تسعة.
في حالة ذهول، ببساطة لا تستلقي. التقط لوه الزجاجات والعلب على الطاولة وخرج للعثور على ليلي.
ما الذي يزعجك؟ بعد ذلك، استلقيت ليلي على صدر لوه شي، وتدور حول جسده بأصابعها، وسألت بهدوء.
كان بإمكانها أن تشعر بأن لوه شي كان غير سعيد للغاية اليوم. بشكل عام، ليلي راضية جدا عن لوه شي. إنها شابة وسهلة التدريس وذكية وشفافة. اختفى التشنج الأولي منذ فترة طويلة.
علاوة على ذلك، لوه شي شخص عاطفي، فهو سعيد دائما عندما يكون بخير، وهو مثل الطفل عندما يفقد أعصابه، وهو أمر قابل للإقناع للغاية. على عكس أولئك الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون التحرك ووضع وجه البوكر والتظاهر بأنهم عميقون.
تحب ليلي التعامل مع لوه شي ولا تتعب عقلها.
"إنه لا شيء." أغمض لوه شي عينيه وأجاب عرضا، "هل لديك سيجارة؟"
أخرجت ليلي واحدة من الدرج ووضعتها بلطف في فمه.
كانت عيون لوه شي لا تزال مغلقة، وفتح فمه لوضع السيجارة في فمه، وحرك ذقنه بخفة، وأضاءت السيجارة نفسها.
قدراتك مثيرة للاهتمام حقا. تفاخرت ليلي.
قالت ذلك من أعماق قلبها. على الرغم من أن القوى الخارقة للطبيعة للكائنات الخارقة للطبيعة متشابهة، إلا أن لوه شي مختلف. إنه يستخدم دائما قواه الخارقة للطبيعة بطرق مختلفة.
بعد كل حادث، كان يغسل جسدها بقدرات مائية، وفي الطقس الحار، كان يتحول حتى إلى جليد لإضافة المتعة.
إنه حقا ليس مثل الكائنات الخارقة للطبيعة الأخرى، وكلها تعتبر القوى الخارقة للطبيعة كنوزا، كما لو أن الأداء للآخرين هو فقدان مكانتهم من خلال عدم القيام بأي شيء.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...