19

635 60 10
                                    


عادة ما يكون لكلمة "دردشة الدردشة" عدة معاني، معظمها مسابقة تهديد. بمجرد صدور هذه الجملة، فهذا يعني أنه ستكون هناك معركة لفظية في المستقبل، وستتطور المبالغة إلى صراع مادي.

لم يكن ون جينغ قلقا بشأن الصراع الجسدي. التفاوت في القوة بيننا وبين العدو كبير جدا، ومن الصعب الصراع، على الأكثر الضرب من جانب واحد.

بالنظر إلى مزاج الشخص الذي أمامها، شعرت أن هذا الاحتمال كان صغيرا جدا أيضا.

من قبيل الصدفة، لديها أيضا شيء "للتحدث".

لذلك، اتخذ ون جينغ خطوتين إلى الأمام، وأغلق الباب، وسأل يقظا وهادئا: "ما الذي تتحدث عنه؟

ماذا تعرف أيضا؟

فكرت ون جينغ أيضا في الأمر، وهي على استعداد لاستخدام بعض المعلومات حول القدرة كأموال صامتة للطرف الآخر، مقابل فترة من السلام. هذه هي نهاية العالم، لا نعرف عدد الأيام التي يمكننا أن نعيشها، وفرصة الاجتماع مرة أخرى في المستقبل صغيرة جدا.

ابتسم الأخ السابع، وأشار إلى السرير المجاور له، وقال: "اجلسى، لا تكونى متوترة".

دحرجت ون جفونها، غير راضية عن روحه الرئيسية، ولكن لإثبات أنها لم تكن متوترة حقا، جلست كما وعدت بالسرير.

الآن، المسافة بين الشخصين أقرب، وخط الرؤية متساو.

قال الأخ السابع: "سنغادر غدا، هل تريد الذهاب معنا؟"

رفعت ون جينغ حاجبيها، وتجاوزت المحادثة التوقعات، تاركة إياها عاجزة عن الكلام لفترة من الوقت.

انتظر الأخ السابع بصبر إجابتها.

هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ون جينغ دعوة رسميا. قبل مغادرة لي هوي، لم تكن تعرف الدور الذي كانت تلعبه في الفريق الآخر.

بالطبع، لم تكن تعرف هذه المرة أيضا، لذلك سألت مبدئيا شيئا سخيفا.

"هذا... لقد أخذتني بعيدا لأنك أردت أن تكون معي..." أشارت بيديها بينهما أثناء حديثها، مما يعني بشكل مباشر للغاية.

ليس الأمر حقا أنها حنونة. انطلاقا من موقع المالك الأصلي في الكتاب والمؤامرة، فقد عشنا تحت سقف واحد لهذه الأيام، ولم يضع الطرف الآخر سوى خطط لها الآن، وهو بالتأكيد مسيطر عليه ذاتيا بالفعل.

نادرا ما كان الأخ السابع عاجزا عن الكلام، وبقيت عيناه على يدها للحظة، كما لو كان يصاغ، ثم أوضح ببطء: "ليس لدي هذه الفكرة في الوقت الحالي ... أعتقد فقط أنه سيكون جيدا لكلا الطرفين."      قال ون جينغ في ذهول، "أوه" صرخة. ماذا عن هذه الإجابة؟ من الجيد أن الطرف الآخر يحب قدرتها وشخصيتها ويريد أن ينجذب إلى الفريق. لقد توقفت أخيرا عن ملاحظتها فقط بسبب جمالها. ولكن من ناحية أخرى، فإن رفض شاب وسيم من نفس العمر يرفض بأدب دائما ما يكون عارا بعض الشيء. هل تشعر بخيبة أمل؟ سأل الأخ السابع بابتسامة.      "كيف يمكن ذلك." أجاب ون جينغ على الفور، "أعتقد فقط أنه ليس لديك تمييز..." شفتاه الأخ السابع ملتوية وضحك. ضحكت. إذن هل أنت على استعداد أم لا؟ لقد سأل.    أخذت ون جينغ نفسا عميقا، ثم زفرت ببطء، ونظرت من النافذة، للحظة، أرادت حقا أن توافق. عاطفيا، شعرت أن الأخ السابع كان موثوقا به تماما، ولكن فكريا، كان بالتأكيد أكثر أمانا لمتابعة المؤامرة. بالحديث عن الحبكة، سحبت نظرتها، ونظرت إلى الشخص المقابل، وطرحت سؤالا غير ذي صلة: "أنت حقا لا تخطط لإعطاء نفسك اسما؟" إذا كنت تستطيع معرفة حبكته، فسيكون من الأسهل اتخاذ قرار. لم يفهم الأخ السابع ما كانت قلقة للغاية بشأنه، لذلك فكر لفترة من الوقت وقال: "أعطاني لو شي اسما من قبل، لكنني كسول جدا لاستخدامه. بما أنك تهتم بذلك... ماذا عن اسم "ران تشى"؟ ران تشى... ... إنه يناسب أسلوب لوه في التقاط الأسماء.     "ليس جيدا جدا." من الواضح أن تعبير ون جينغ أصيب بخيبة أمل. لم تر هذا الاسم من قبل في الكتاب، ولم يكن مدرجا في القائمة التي أعدها القارئ.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن