عندما خرج لوه شي من الغرفة في الصباح، رأى ران تشى ينتظر في الخارج بشكل كئيب.
انظر إلى عدم الرضا على وجهك. . لقد قام بمضايقته.
قال ران تشى رسميا: "من طلب منك أن تدع ون جينغ يذهب؟"
"لا أحد." قال لوه شي ببراءة، "لكن لا أحد لن يسمح لي بالرحيل."
ران تشى: "...كانت غاضبة جدا
عبس لوه شيي: "مستحيل، من المستحيل أن تكون غاضبا بسبب هذا. هل فعلت شيئا آخر؟" ركض
كان تشى قلقا، وكان يعرف ما فعله، لكن المشكلة كانت أنه لم يكن يعرف ما فعلته.
بالنظر إلى تعبيره، فهم لوه شي، وفتح فمه وقال: "يجب أن تستخدم القوة".
ركله ران تشى.
تنحى لوه شي جانبا، وقال بابتسامة، "اعترف بسرعة باعترافك. إذا جعلتها خاصة بك، فيمكنك دخول المنزل براحة البال."
كيف تعترف، مثلك؟
ابتسم لوه شي وحذره: "إذا قمت بإحضار هذا مرة أخرى، فسأعترف حقا."
ضغطت ران تشى على شفتيها: "أنا جاد".
"إذا كنت لا تعرف كيف تعترف، ثلاث كلمات فقط - أحبك!"
هل الأمر بسيط للغاية؟ يبدو قذرا بعض الشيء."
هل تفهم Daozhijian؟ قال لوه شي: "عليك أن تتطابق مع تعبيرك وأن تنظر إليها بمودة."
فكرت ران تشى لفترة من الوقت، ثم أدارت رأسها لضبط تعبيرها، ونظرت إلى لوه بعمق. التقط، قال: "أحبك!"
اللعنة، ماذا قلت لي بحق الجحيم، كنت خائفا جدا من أن شعري وقف على نهايته. أخذ لوه شي نفسا، وفرك ذراعيه بشكل مبالغ فيه، "حسنا، هذا كل شيء."
ما زلت أعتقد أن الأمر بسيط للغاية، دعني أفكر في الأمر مرة أخرى.
كان لدى ران تشى شيء يفكر فيه، وكان لدى ون جينغ أيضا شيء يفكر فيه.
بالمقارنة مع التفاهات الفوضوية في المخيم، لا شيء ينسى القبلة الأولى بدون الطرف الآخر.
كزعيم للمخيم، لم تنس ون جينغ أن ليو تشانغفنغ كانت لا تزال تنتظر موادها التجريبية.
بعد عدة أيام من العمل الشاق، وجدت أخيرا عددا قليلا من معاهد البحوث التي تحتوي على الكثير من المواد التجريبية من كومة المواد التي خلفها تشين تشوان.
اختارت مسافة قصيرة نسبيا، وكان الطريق للوصول إلى هناك ضمن نطاق آمن ويمكن التحكم فيه. الآخرون بعيدون جدا، ما لم تطير بطائرة هليكوبتر للحصول عليها. ولكن بدون معرفة الوضع هناك، من غير الواقعي التسرع هناك.
يطلق على معهد الأبحاث هذا اسم "بيولوجيا تشونغجين" في بيانات تشينتشوان، ويتم تمييزه على أنه "بحوث اللقاحات".
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romantizmتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...