62

217 20 0
                                    


في الطابق العلوي من مبنى ليس بعيدا عن نارادا بلازا، كان هناك أكثر من اثني عشر شخصا يقفون.

أمسك يين ييي بالمنظار ونظر نحو الساحة.

في الكاميرا، تقف العديد من السيارات في مساحة مفتوحة مقابل نارادا بلازا.

نزل عدد قليل من الكائنات الخارقة للطبيعة من السيارة وعملوا معا لبناء دائرة جليدية كبيرة لإحاطة الناس والسيارة بأمان.

بعد ذلك مباشرة، نزل رجل وامرأة من إحدى السيارات.

أطلق يين ييي "هاه" وقال لي هوي الذي كان بجانبه: "زعيم، قرأت ذلك بشكل صحيح، هل هذا... وين جينغ؟"

لا عجب أنه شكك في عينيه. بعد نصف عام.

نظر لي هوي في الأصل فقط إلى هؤلاء الناس بعينيه المجردة، ولكن عندما سمع هذا، تولى المنظار ونظر إليه.

أليس وين جينغ؟ هل هذا؟ على الرغم من أنني لم أرها منذ نصف عام، إلا أن مظهرها بالكاد تغير. هذا نادر جدا في الأيام الأخيرة.

تحقق يين ييي من الذي كان قادما من خلال شبكة الأخبار. الآن هم الأقوى في مدينة نانتو. إذا جاء شخص ما دون إلقاء التحية، فسيعتني به بالتأكيد.

لكن نتيجة التحقيق فاجأته وفاجأته بسرور.

"زعيم، هل تعتقد أن تشين تشوان جاء إلى هنا لأنه أراد التعاون معنا؟"

عبس لي هوي، وكان على وشك التحدث، عندما ارتفعت فجأة الأرض تحت أقدام ون جينغ من فراغ، وشكلت منصة ترابية.

على منصة التربة، لم يستطع ون جينغ الوقوف بثبات، وجلس على الأرض.

حملتها منصة التربة وحلقت إلى سطح الساحة. على السطح، كان ما يقرب من مائة زومبي يسرع صعودا وهبوطا.

صدم يين يي للحظة، ولم يصدق أن تشين تشوان أرسل فتاة إلى مجموعة الزومبي وحدها. كان الأمر مختلفا عن السماح لها بالموت.

على الرغم من أن ون جينغ غادرت دون أن تودع في البداية، إلا أنها لا تجعل الناس يشعرون بعدم الرضا، لكنها بذلت قصارى جهدها عندما كانت في الفريق ورأى الجميع ذلك.

بغض النظر عن السبب، فإن إرسال فتاة ضعيفة إلى فم الزومبي أمر قاس للغاية.

انخفض صالح يين ييي تجاه تشين تشوان فجأة عدة درجات.

أيها الرئيس، ماذا علينا أن نفعل؟ ألا تهتم؟"

لم يتحدث لي هوي بعد، لكن أحدهم قال بالفعل، "ماذا علي أن أفعل؟ لم يتم إجباره."

انضم هذا الشخص إلى الفريق لاحقا، ولم يكن يعرف ون جينغ. ما قاله كان عادلا. على الأقل في نظر الغرباء، لا يبدو وين جينغ مجبرا.

عبس لي هوي، بالتفكير في قدرة ون جينغ السحرية، ولم يكن متأكدا مما إذا كانت قد دخلت المركز التجاري طواعية أم لا.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن