لقد تجاوزت الظهيرة، وكانت شمس أوائل الخريف حارة للغاية.وجد تشين تشوان شجرة نصف ميتة، وحركت كرسيا وجلس تحته. نظر إلى ساعته، مر أكثر من ساعتين.
لكنه لم يكن في عجلة من أمره، كان يعتقد أن ون جينغ سيخرج بالتأكيد، والآن فقط حتى أنه نظر إلى ران تشى من مسافة بعيدة.
على الرغم من أنه في تلك المسافة لم يستطع حتى معرفة ما إذا كان ران تشى قد أصيب أم لا.
تحدث تشين تشوان، كما لو كان يتحدث إلى لوه شي، ولكن أيضا كما لو كان يتحدث إلى نفسه.
هل تعرف كيف يتعامل جيو داو مع الأطفال العاصين؟
لم يرد أحد، ولم يهتم، وتابع: "فقط أطلق النار عليه وأنهيه."
أدار رأسه وابتسم لمرؤوس بجانبه: "هل خمنت كيف سيعذب جيو داو الناس الآن؟"
عندما سئل المرؤوس فجأة، هز رأسه، ولم يعرف لماذا هز رأسه.
سحب تشين تشوان نظرته، ونظر إلى الطابق الخامس مرة أخرى، وقال في فمه: "انظر كم من الوقت يخططون لقضاءه".
**
عندما هرعت القوة العظمى من نوع الرياح إلى مركز التسوق، شعر يين يي بالارتياح.
لقد رأى أشخاصا يتمتعون بقدرات الرياح من قبل، ولكن لا أحد لديه هذا النوع من السرعة. ربما يمكن لهذا الشخص إنقاذ ون جينغ.
ولكن مع مرور الوقت، أصبح تعبيره أسوأ وأسوأ.
لقد مر وقت طويل ولم يخرجوا بعد، أكبر احتمال هو أن يكون الاثنان معا...
لقد فقد رباطة جأشه وقال: "الزعيم".
كان تعبير لي هوي سيئا أيضا، لكنه شعر أن الأمر لا ينبغي أن ينتهي بعد، لأن الشخص الذي أحضر ون جينغ الرجل كان لا يزال جالسا بقوة على الكرسي وينتظر.
هذا يدل على أن الرجل لديه ثقة في ون جينغ ويعتقد أنها ستخرج.
في هذه اللحظة، انفجرت فجأة نافذة زجاجية كبيرة من الأرض إلى السقف في الطابق الخامس من مركز التسوق.
هرعت زوبعة الناس للخروج من المركز التجاري. كانت الرياح سريعة جدا لدرجة أنها وصلت إلى الدائرة الجليدية في غمضة عين وتوقفت بضعة أمتار أمام تشين تشوان.
هبطت أقدام ران تشى على الأرض، وسحبت قدرته، ونظرت إلى لوه شينا، الذي تعرض رأسه فقط.
كان يحمل شخصا ما بين ذراعيه.
في كل مكان، انجذب جميع مرؤوسي تشين تشوان من قبل الشخص بين ذراعيه.
يكشف الجسم الشاب والجميل، الذي يرتدي فستانا أبيض، عن شعور بالغربة لا يتوافق مع نهاية العالم، وهو أكثر لفتا للنظر في فترة ما بعد الظهر المقفرة والفوضوية هذه.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...