🌚 صديقات في الخليج 🌚
بقلم....ندى...ليالي....امونةة..
الجز___ء :....169
🚫🚫 لا يحلل النشر 🚫🚫
سهریاات ابطاالناا سلاات من بعد متنااص لیل...ولکن کلهاا وکیف تلیهاا......شیی فووق سحااب....وشی تحتوو...ولاخرو...بینهم بزووج...
.....
اموونه..."دارت لاسانتیغ"....اووه لیله زویینه ..کنت محتاجاها...ایوا طلعتی مسااهلش مع رااسک....عندک مع شطیح رومانتیکی خااص غیر لی یبدااک....💋
امیین..."دار کونطاکت دیمااراا طوونوبیل "......ملی کنکون حدااک کنتسیف ..وعاد کنبداا نکتشف رااسی...ابنتی عندک شی مغنطییس منقوولیکش...
اموونه..."حطاات رااسهاا علی کتاافو ".....دریبلینی بنتلیک کووره ابا جدی...
امیین...." مرکز مع طریق "...قوولی لی بغیتی....مقبلووله منک عمری...
"بتااسماات وتنهدات بارتیااح.... کتشووف راسها محظوظه ...حیت تعرفاات علی رااجل مکموول بحاالو تقيل ورزين..مامنوش زووج...نفس موااصفاات لی کانت بغاتهم وزاایدین گااع...محتاارم شخصیتهاا...ومتفهم میزاجیتهاا...بغاها کیف ماا هی...بدوون میعرف حتی شی حاجه علی مااضیهاا لکحل...هزات راسها علیه ..وبدات تلعب بصبااعنها بثوتر...شاافیهاا..واشاار لیها بمعنی شنو..."...
اموونه..."ماکتشووفش فیه...مراضیاش بشنوو باغا تخرج..."....علی طوول عمری لی تباارک الله کثر من ربعه وعشرین عام ...مشفت نهاار زین...القلیل القلیل...من یوومی منحووسه یوومی مطلعاات فیه شمس ...دزاادیت ماات باا...وبقیت نتلاوح بین لیدین..لا ام بغاتنی..ولا خال حن فیا...وجده قلیلة صحه ملقاات لیا جهد...لقیت خیر فی لبراانی ملقیتو من لی لیاا..."بداات تبکی "
عمرک شفتی شی ام کتکره..بنتها...عمرک شفتی شی ام کتبغی تفک منها..."شاافت فیه عینیها حمرین وهو مقاادش یدور وجهوو جهتها ..مکتاافی بوضع ایدو ورا ظهرها..وغادی مقلل سرعتو "......ها هی قداامک...منبووذه من طرف مهاا...وکنت مجرد جسم تحت لحواایج فی عین رااجلهاا..."ضحکاات باستهزاء"...کرهتوو ولکن کرهی لیها هی کثر..حیت علی ود شماته سمحاات فیاا ولاحتنی لزنقه..وحضنات علی ولادهاا منو...مقاالت لا هاد لبنت شنو غیجرا لیها لاا فین غتمشی..هامها رااسهاا وحیااتها لی اسسااتها بعد موت باا وولادتی لی کتعتاابر نهارها یووم کحل فی حیااتها 😭😭..اهء...وم..مکرهتش تمسحوو..من ذااکرتهاا..."داارت ایدها بین عینیها وبدات تبکی ..وقف طونوبیل علی جنب..وجرها لعندو "
امیین..."کیطبطب علی ظهرها "...غنعوضک علی کلشی..هادا وعد منی....
اموونه...."شافت فیه بعینین داامعین "...مبغیتش شفقه حد دااکشی علاش محتافضه بهمی لمخی ...ومدرگاه بضحکه مزیفه غیر انا ولبناات لی عارفینها مزیاان...
امیین..."شد ایدها مزیرها"...دابا إلا وسیتک غنتسمی..شفقت علیک..مغادی نقوولیک داابا والو ولکن نخلی لیام بنااتنا هی لی غتبین لیا ولیک..."غمزهاا...
امونة..."دورات وجهها"... هاد شوفة بحد داتها شفقة دور وجهو وديمارا طوونوبیل ...دیریکت لفیلا ...بلاصه وحل لباب "...
اموونه..."شاافت فیه "..مغتنزلش ....
امیین..."مکیشووفش نااحیتهاا غاضو کلاامها بزااف "..عندی شی حاجه خااصنی ندیرهاا..
اموونه...😔😔...اوکی "کیف بغات تنزل وهو یوقفهاا حسات بالفرحه نوع ما لکن تلاشات ملی جبد لیها شی ورااق "...هاکی هادو وقعیهم قبل متنزلی...علی قبل عملیه بنات وقعو بقیتی غا نتی...
اموونه..."کتحااول تقرااهم "...تاعااش هاادشی...
امیین..."کیدوی ببرود "..یمکن لیک تقراایهم بااش تهنی باالک..حیت باقا متایقااش ا...
امونة..."حسات بيه ماشي هو هداك"...دابا مالك اشنو واقع شفتك دغيا قلبتي اش هاد لبرود
امين..."بنفس النبرة"...وقعي دابا عندي ماندير
امونة.."تعصبات"...حيد عليا لخرا ماموقعاش حتي نعرف اشنو واش قلت شي حاجة ماشي هي هاديك
امين..."كيخنزر"...شوفي انتي اشنو كنتي كتقولي ديك لهضرة ديال لكيلو كتشفق عليا ولا كتخرا عليا دابا وقعي وخليني نمشي عندي ماندير من بعد نهضرو وحتي الي ماتيقاش فيا قراي علي خاطرك عاد وقعي ..با
امونة....صعهرها مخلاتووش یکمل كلامو...تکات علیهم کاملین کتوقع منفخه...ولاحتهم لیه ونزلات خلااتو داایر ابتساامه نصر "...
#یتبع🔥🔥
أنت تقرأ
صديقات في الخليج 1 🍂مكتملة🍂
Romance💎مكتملة💎 📣📣طووووووطووووط زطووووروطووووووووط وسع وسع وسسسسسسسع😍 هاااااحنااا جينااا ولاااا تقوووولووو ماجيييينا💃💃 بنااااااااااات حوااااااء التيتيزاااااات كيف واااعدناااكم اليوم غانحطووو قصتناااا قنبلة الموسم صاااااروووووخ أرضيي جويييي🚀🚀 ق...