ch 1

1.3K 37 2
                                    


الفصل 1 نهاية العالم قادمة

    في عام 2020 ، ستصبح بيئة الأرض أسوأ وأسوأ ، وستحدث الكوارث الطبيعية بشكل متكرر في جميع أنحاء العالم. إما أن يكون تسونامي قد اندلع في البلد ص أو

    حدث زلزال في البلد أ. على الرغم من أن البلد ح لم يكن لديه أي كوارث طبيعية واسعة النطاق بسبب موقعه الجغرافي المتفوق ، منذ بداية الصيف ، كانت هناك أمطار غزيرة مستمرة.

    أحدثت الأمطار الغزيرة تغييرات كبيرة في حياة الناس ، شياو ، التي نسيت أن تأخذ مظلة وكانت مغمورة في البرد ، سبت الطقس اللعين أثناء الركض إلى منزل جو تشون بالأكياس الكبيرة في يدها.

    كانت شياو يتيمة. ألقيت في الميتم عندما ولدت. قام دار الأيتام بتربيتها حتى بلغت 18 عامًا. بعد ذلك ، بدأت هذه الفتاة الصغيرة بالعمل بمفردها. باعت الصحف ، وأقامت الأكشاك ، وتنظف الأطباق ، والتأمين. بالحديث عن ذلك ، فإن الوظائف التي قامت بها لا حصر لها حقًا. لكن هذه الفتاة لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنها كانت مبتهجة بطبيعتها أو لأنها كانت بلا قلب. وعلى الرغم من هذه الحياة الصعبة ، إلا أنها كانت لا تزال متفائلة ومبهجة في سن الثالثة والعشرين.

    يعمل الآن شياو كصراف في سوبر ماركت. وبسبب سوء الأحوال الجوية ، بدأت الشائعات حول نهاية العالم التي اختفت قبل بضع سنوات في الانتشار مرة أخرى. بدأ العديد من الناس في تخزين الأشياء في المنزل بشكل كبير وصغير أكياس ، لذلك قضى السوبر ماركت اليوم كله كان مكتظًا بالكامل. شياو لا تخشى المصاعب ، ولا يتحملها الآخرون بعد العمل في السوبر ماركت لبضعة أيام ، لكنها لا تشكو أبدًا من المشقة أو التعب. كان صاحب السوبر ماركت سعيدًا جدًا برؤية الفتاة الصغيرة قادرة جدًا ، وأعطاها زيادة في الراتب ، وحتى كافأها بمغلف أحمر كبير.

    جعل هذا An Xiao سعيدة للغاية. بعد العمل ، اختارت مجموعة من المكونات من السوبر ماركت القريب واستعدت للذهاب إلى منزل Gu Zhun للاحتفال. فكر في Gu Zhun الذي يحب أكل اللحم البقري ، لذلك قطع خمس قطط بقسوة شديدة ، حتى لو لم يستطع إكمالها ، يمكنه صنع اللحم البقري مع الصلصة ليأكله ببطء في المنزل.

    عند رؤية إنفاق An Xiao السخي ، ضحكت عمة التنظيف بجانبها وقالت ، "Xiaoxiao ذاهب إلى منزل صديقها ، هل اشترت الكثير من الأشياء؟" إنها تعرف عن An Xiao ، وعادة ما توفر الطعام والمال أكثر. حتى لو كنت تشتري الخضار ، فقط تشتري بعض الخضار الخضراء ، أو تأكل المعكرونة سريعة التحضير ، فالحياة أصعب من امرأتها العجوز ، وهي تشتري بعض اللحوم فقط عندما تذهب إلى صديقها.

    احمر خجل شياو قليلاً ، وقالت لخالتها التي كانت تضايقها: "نعم ، رفع المدير الراتب اليوم ، وسأحتفل به. طقس العمة سيء اليوم ، لذا اسرع واذهب ، ربما تمطر مرة أخرى سأذهب أولاً. "بعد التحدث ، بدا أن شياو محرجًا ونظر إلى العيون المرحة لعمته التي تقوم بالتنظيف ، وهرع بعيدًا بأكياس كبيرة وأكياس صغيرة.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن