ch 20

181 19 0
                                    

يعود


الفصل 20 اختيار المهام

    لقد جلبت لنا قسوة الأيام الأخيرة الكثير من الصعوبات ، لكنها أيضًا أثارت أعصاب الناس. البشر في الأصل سلالة قابلة للتكيف للغاية ، بغض النظر عن الظروف ، يمكنهم البقاء على قيد الحياة بقوة.

    عندما عاد الجميع ظهرا ، عادت تعبيراتهم إلى طبيعتها ، حتى تشاو شيويه كان لديها تعبير هادئ جدا على وجهها. تناول السبعة منهم وجبة غداء مؤقتة ثم ذهبوا للقيام بأشياء خاصة بهم.

    ذهبت عائلة Li Chun المكونة من ثلاثة أفراد للاستفسار عن أفراد أسرتهم.على الرغم من أن Xu Feng كان عنيدًا ، إلا أنه لم يستطع المساعدة ولكنه ذهب للعثور على والده. ذهب Gu Zhun و Zhao Lei و An Xiao للاستفسار عن مجموعة الإمدادات. عندما دخلوا القاعدة ، أخذوا الكثير من الأشياء. حتى من أجل عدم إثارة الشك في الآخرين ، عليك الخروج لأخذ الإمدادات على الفور.

    لا توجد صالة تجارية بها شاشات الكترونية كما في الرواية الموجودة في القاعدة ، واختار موظفو القاعدة العمل في المكتب الحكومي السابق. يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر هنا ، ومن السهل العثور على العديد من المولدات الشمسية بقوة القاعدة. لكن من المستحيل الاتصال بالإنترنت. لذلك على الرغم من وجود جهاز كمبيوتر ، إلا أنه لا يزال يعاني من بعض الفوضى في الداخل. كان الجميع يصرخون ويتنقلون أمام الموظفين.

    المهمات التي تصدرها القاعدة صعبة أو سهلة ، فمثلاً هناك محلات سوبر ماركت في منطقة وسط البلد ، وقواعد حبوب في الضواحي ، ومزارع في الريف ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الزومبي في منطقة وسط المدينة ، لذلك يفضل الجميع بالطبع اختيار الضواحي لجمع المؤن. لذلك هناك الكثير من الناس ينتظرون أمام بعض الموظفين ، ولا يوجد أحد أمام بعض الموظفين.     بمجرد دخول ثلاثة من Gu Zhun ، أدرك الجميع أنهم كانوا وجوهًا جديدة. لكن الآن بعد أن أصبحت بالكاد أستطيع أن آكل ، فمن لديه الوقت ليقلق بشأن هذا الأمر. حتى لو كانوا واعين ، فهم يخشون أن يصبح القادمون الجدد خصومهم.     لم يخطط Gu Zhun والآخرون للخروج اليوم ، لذا ألقوا نظرة تقريبية. قلة من الناس يقومون ببعض المهام الصعبة ، ما لم يكن فريقًا به عدد كبير جدًا من الأشخاص ، فإنهم يجرؤون على تجربتها على مضض.     كان قو تشون والآخرون قليلي العدد ، بما في ذلك تيان تيان ، الذي كان عمره خمس سنوات فقط ، وكان هناك سبعة منهم فقط. على الرغم من أن الفريق الذي يضم أكثر من خمسة أشخاص في القاعدة يمكنه تولي المهمة ، إلا أن السبعة منهم من بينهم لي تيان ، البالغ من العمر خمس سنوات ، وتشاو شيويكي ، الذي يجيد بالفعل عدم الصراخ عند رؤية الزومبي. حتى أن شياو نصف طفلة ، بالرغم من امتلاكها لقوى خارقة للطبيعة ، إلا أن قوتها الخارقة للطبيعة لا يمكن أن تشرب وليست قوية جدًا. حتى لو أكد الجميع لـ An Xiao الخروج معه ، فقد لا يوافق Gu Zhun.







التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن