الفصل 42على الرغم من أن وانج بينج والآخرين ساعدوا سراً على طول الطريق ، إلا أن لي تشون والآخرون ما زالوا يواجهون صعوبة في الطريق. خاصة في منتصف المسيرة ، جاءت فترات الحيض An Xiao و Zhao Xueqi واحدة تلو الأخرى.على الرغم من أن الناس العاديين لا يمكنهم الشعور بأي شيء ، يمكن للزومبي بوضوح شم رائحة الدم ومتابعتهم على طول الطريق. لأن هؤلاء القلة قد واجهوا أيضًا مجموعات زومبي صغيرة الحجم. لولا وانغ لو والآخرين الذين أحدثوا الكثير من الضجيج ، لكان كل الزومبي تقريبًا في المدينة قد اجتمعوا هناك لانتظار اللحوم الطازجة. وسواء كان شياو وتشاو شيويه لا يزالان على قيد الحياة أم لا. مسألة نقاش.
كانت فترة الحيض غير مريحة بالفعل ، وبسبب أسبابه الخاصة ، انجذب الكثير من الزومبي ، كانت An Xiao منزعجة تقريبًا حتى الموت ، لكن Gu Zhun حبسها في السيارة ولم يسمح لها بالخروج لفترة من الوقت. لا يمكن لشياو أن تتراجع إلا بغض النظر عن مدى غضبها.
كانوا جميعًا في القاعدة من قبل ، ولم يعتقد أحد أنه ستكون هناك مشكلة من هذا القبيل. حتى لي تشون ، الذي كان حريصًا ومدروسًا ، تجاهل هذه المشكلة. لكن هذا الإهمال كاد يكلفهم حياتهم.
مقارنة بـ An Xiao التي أرادت الخروج من السيارة للتغلب على الزومبي من وقت لآخر ، كانت Zhao Xueqi أكثر هدوءًا. كانت تختبئ تقريبًا في السيارة ولم تجرؤ على التحرك. تم لفها أيضًا بملابس سميكة لمحاولة منع رائحة الدم. نظرًا لأن هذه المشكلة تسببت في مشاكل للجميع ، على الرغم من أن Zhao Xueqi هي بالفعل أم لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات ، إلا أنها لم تعد فتاة كبيرة ، ولا تزال تحمر خجلاً قليلاً. إلى جانب القلق ، فإن الحالة العقلية العامة لـ Zhao Xueqi ليست جيدة.
كان وانج بينج الذي كان يتبعه في الخلف غريبًا جدًا أيضًا ، لأن وانج لو والآخرين بحثوا عن الكريستال الأخضر ، وكانت رحلتهم سلسة للغاية.نادراً ما صادفوا كائنات الزومبي ، وحتى إذا واجهوا عددًا قليلاً من الزومبي ، فقد تم حلها بسهولة. ، لكنه سار في منتصف الطريق ، وكان على وشك مغادرة حدود المدينة ، لكن الزومبي اندفعوا إلى الأمام مثل دم الدجاج. لكن الغريب أن وانغ بينغ لا يزال يأمر إخوته بقتل الزومبي دون تردد. بعد كل شيء ، كان هناك دو لينغ فاقدًا للوعي في سيارتهم ، بغض النظر عن المبلغ الذي دفعوه ، فلن يحدث له شيء. لم يلاحظ وانغ بينغ أي شيء خطأ لفترة من الوقت ، لكن باي جينتشنغ ، الذي كان يحرس عن كثب دو لينغ ، لاحظ: "شقيق بينغ ، هل لاحظت أن هؤلاء الزومبي لا يبدو أنهم قادمون من أجلنا ، إنهم قادمون من أمامك؟ "الرجل هنا."
في الواقع ، طالما ألقيت نظرة فاحصة ، ستجد أنه على الرغم من أن الزومبي يأتون من جميع الاتجاهات ، إلا أنهم يتجمعون بشكل أساسي حولهم. وعلى الرغم من وجود عدد أقل ، فهناك المزيد من الزومبي هناك. إذا لم يحدث ذلك حظر جزء منها ، فقد يكون الأمر أكثر خطورة.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...