يعود
التعامل مع مساحة End Times
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 10
لم يجدوا السيارة التي يحتاجونها فحسب ، بل نجح عضو جديد في إيقاظ قدراتهم.على الرغم من أن العملية كانت متعرجة بعض الشيء وقدرات العضو الجديد كانت غير معقولة بعض الشيء ، كان الجميع في حالة مزاجية جيدة باستثناء وجه أن شياو النتن. الناس في الأيام الأخيرة هم في الواقع بسيطون للغاية ، طالما تم إعطاؤهم القليل من الأمل في البقاء ، فسيكونون قادرين على العيش بشكل جيد.
الآن بعد أن عثروا على السيارة ، قرروا الحصول على قسط جيد من الراحة الليلة وانطلقوا إلى City B في وقت مبكر من صباح الغد. على الرغم من أن المسافة بعيدة ، إلا أن هناك فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة. أهم شيء هو أن مسقط رأس Li Chun و Xu Feng تقع في اتجاه المدينة b ، و Zhao Lei من المدينة b ، لذلك يمكنهم العودة إلى المنزل لإلقاء نظرة على الطريق إلى المدينة ب. لذلك تمت الموافقة على فكرة الذهاب إلى المدينة "ب" بالإجماع بمجرد طرحها.
ولكن بمجرد عودتهم إلى السوبر ماركت ، انخفض مزاج الجميع قليلاً ، فلم يعد السوبر ماركت الحالي ملاذاً آمناً لستة منهم ، بل مثل قفص. ليس من المبالغة أن نقول إن محلات السوبر ماركت مكتظة ، فالناس الذين اعتادوا على الاختباء في المنزل اضطروا إلى الخروج لطلب لقمة العيش بعد تناول القليل من الطعام المخزن في المنزل. لا غرابة في أن الأماكن مثل محلات السوبر ماركت خيار شائع للجميع.
لكن هناك عددًا معينًا من الأشياء في السوبر ماركت ، وقد اختفت بعد تناول الطعام. ناهيك عن أن الأشخاص الذين جاءوا إلى السوبر ماركت في البداية كادوا ينظفون كل شيء ، تاركين الرفوف الفارغة فقط للقادمين الجدد.
إذا أراد القادمون الجدد البقاء على قيد الحياة ، فإن البحث عن الطعام هو السبيل الوحيد للخروج. يمكن لأولئك الشجعان الخروج للبحث عن الإمدادات ، ولكن ليس الجميع شجعانًا للغاية. ففي النهاية ، الخروج خطير للغاية ، وكثير من الناس يخرجون كل يوم ولا يعودون أبدًا. لقد رأيت حتى شخصًا تمزقه الزومبي عند مدخل السوبر ماركت. بهذه الطريقة ، لا يجرؤ بعض الأشخاص الخجولين على الخروج. إذا كنت تريد أن تكون آمنًا ولديك شيء تأكله ، فيمكنك الحصول عليه فقط من شخص لديه شيء ما. حتى أن بعض الناس يسمحون لأطفالهم بالحضور والأشخاص الذين لديهم شيء يأكلونه. بالنظر إلى مظهر الطفل المثير للشفقة ، كان Zhao Xueqi و An Xiao رقيق القلب قليلاً في البداية. لي شيويه أم ، وهناك ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات في المنزل. عندما ترى طفلاً في نفس عمر ابنتها ، ستشعر حتماً ببعض التعاطف. مثل هذا الطفل العجوز سيكون أميرًا صغيرًا و يا أميرة قبل نهاية العالم ، عليك أن تلاحق كل قضمة من الطعام ، كيف يمكنك ترك الطفل يعاني من هذا الظلم.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...