الفصل 15 الوصول إلى مدينة تي
عند رؤية الأجواء المتوترة في السيارة ، غير وو بن الموضوع بسرعة وقال ، "أبي ، لا يبدو أن هذا هو الطريق إلى المدينة ب. هل أخبرهم هؤلاء الأشخاص بشيء الآن ، لذا قاموا بتغيير المسار مؤقتًا؟" بالنسبة إلى Xu Wen و Wu Bin لا يزالان محترمين للغاية ، ساعده والد زوجته كثيرًا ، حتى عندما كانت والدته مريضة للغاية ، فقد دفعها والد زوجته بالكامل. على الرغم من أن والدته ما زالت غادرت في النهاية لا يزال يتذكر أن والدته أمسكت بيده قبل وفاتها وطلبت منه أن يمسكه ، فالأمر يتعلق بمعرفة اللطف.
كانت والدته شخصًا نزيهًا طوال حياتها ، ولم تستغل الآخرين أبدًا ولم تفعل شيئًا خاطئًا ، لكن الله ما زال يتسبب في مرضها العضال بشكل غير عادل ، ولكن مع ذلك ، لم تغير والدتها طبيعتها الطيبة ، وهي تعلم ذلك لقد ساعد والد زوجها أسرتهم كثيرًا ، بل وأخبره أن يعالج ييران جيدًا قبل وفاته. لذلك على الرغم من أن Xu Yiran كان مزاجه سيئًا وكان جامحًا للغاية ، فقد تحمله بصمت.
عند رؤية صهره يخرج لتهدئة الأجواء ، خفف وجه شو ون. كان راضيًا جدًا عن Wu Bin ، ولاحظ أيضًا أن مسار Li Chun قد تغير. لكن بالنظر إلى الزوجات والبنات من حوله اللائي لا يعرفن تمامًا قسوة الأيام الأخيرة ، يمكنه فقط الاستمرار في متابعة لي تشون والآخرين على هذا الطريق. إذا انطلقوا بمفردهم ، دون ذكر مسألة ما إذا كانت الإمدادات كافية ، أخشى أنه لن يتمكن من إعادة أسرته إلى المدينة ب حتى لو بذل قصارى جهده.
كان لي تشون والآخرون غير مدركين تمامًا لما حدث في السيارة التي كانت تتابعهم طوال الوقت ، وكانوا يهرعون إلى City T. لكن هذه الليلة لم تكن محظوظة مثل الأمس ، فلم أجد مكانًا للعيش فيه فحسب ، بل وجدت أيضًا الكثير من الطعام. يمكنهم فقط النوم في البرية في تلك الليلة. الليل هو الوقت الذي تكون فيه الزومبي أكثر نشاطًا ، وخطر البقاء في البرية هو أكثر من ضعف خطورة النهار. لذلك لم يجرؤ أي من الرجال الأربعة على النوم ، وسمح فقط للسيدتين وأطفالهما بالنوم في السيارة. لحسن الحظ ، على الرغم من أن الضواحي مقفرة ، إلا أن عدد سكانها قليل. لم يحدث شيء في الليل ، وكان الوضع آمنًا جدًا حتى الفجر. في اليوم التالي ، واصل عدد قليل من الناس طريقهم دون توقف ، ووصلوا أخيرًا إلى City T في المساء. قبل نهاية العالم ، لا توجد طريقة لمقارنة المستوى الاقتصادي للمدينة مع المدينة.لأنها محاطة بالجبال ، فإن الاقتصاد ليس متطورًا للغاية ، لذلك يخرج الكثير من الشباب ومتوسطي العمر للعمل. بالمقارنة مع مدينة S المكتظة بالسكان ، هناك عدد أقل بكثير من الناس هنا.
لكنه مكان لم يؤخذ على محمل الجد قبل نهاية العالم ، لكنه الآن أصبح مكانًا منقذًا للحياة للجميع. بسبب القاعدة السكانية الصغيرة ، قام الناس بسرعة بإخلاء قاعدة آمنة.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...