الفصل 31
تردد الأخ هوي شو ييران بعيدًا ، تردد شو ييران للحظة ، لكنه تبعه. على الرغم من أن الطريقة التي نظر بها الأخ هوي إليها قد جعلتها مريضة الآن ، إلا أنه ليس لديها طريقة أخرى للبقاء على قيد الحياة إلا أن تتبعهم ، وعندما تتعارض مع البقاء على قيد الحياة ، لم تعد جميع المشاكل تمثل مشكلة. على الرغم من أنني أشعر بالأسف على Wu Bin لفعله هذا ، لكن زوجته فعلت ذلك ، فمن يمكنه إلقاء اللوم عليه ، ويمكنه فقط إلقاء اللوم على هذه النهاية اللعينة من العالم.
الأخ الأكبر الذي كان يلكم ويركل وو بن لم يكلف نفسه عناء عندما رأى الأخ هوي يغادر ، وطلب من الأخ الأصغر أن يتبعه.
قطعت هالالا شوطا طويلا ، ولم يتبق سوى رجل صغير و وو بن ، الذي كان فاقدًا للوعي. رأى الرجل الصغير أن وو بن قد تحول إلى فوضى ، شعر أنه لن يكون قادرًا على البقاء حتى لو تم إلقاؤه هنا ، لذلك غادر بهدوء. وبينما كان يمشي ، وبخ: "جدتي ، سوف تتنمر علي. أنا أحمق. إذا كان لديك هذا الوقت ، يمكنك الذهاب والاستمتاع. هذا كل شيء ، ناهيك عن رميها في الأحياء الفقيرة ، حتى لو رميتها هنا ، لا يمكنك العيش. "استلقى وو بن
على الأرض ، وشعر بالألم الشديد والاستياء ، وفكر فجأة أنه ربما سيكون من الجيد أن يموت هكذا ، على الأقل يمكنه كن مرتاحا. ببطء أغمض وو بن عينيه ، دون أن يعرف ما إذا كان قد مات أو فقد وعيه.
على الرغم من أن اليوم هو اليوم الذي تزوج فيه Gu Zhun و An Xiao ، فقد أحضر Li Chun أيضًا الخمور ، ولكن في هذا الوقت ، لم يكن الجميع يشربون كثيرًا ، لذلك كان Gu Zhun يشعر بالرضا قليلاً ، وكان الآخرون لا يزالون رصينًا.
"سنقوم بمزيد من المهام في المستقبل ، حتى لو لم نضطر إلى الخروج في مهام ، يمكن للبلورات الخضراء تحسين القدرات ، ولا يمكننا الاستسلام مهما كان الأمر." : "عندما نخرج وحدنا لشخصين هذه المرة ، سيتبع تيانتيان." على الرغم من أنه كان مترددًا للغاية ، لم يكن أمام لي تشون أي خيار. تختلف البلورات الخضراء عما تأكله. إذا كان طفل في الخامسة من عمره يأكله ، فلن يهتم به أحد ، لكن عندما يتعلق الأمر بتحسين القدرات ، مرة أو مرتين على ما يرام ، وبعد وقت طويل ، أخشى أن يشتكي الآخرون. على الرغم من أن Xu Feng و Gu Zhun و An Xiao ليسوا من هذا النوع من الأشخاص ، إذا انضم شخص ما في المستقبل ، تمامًا مثل زملائه في الفريق قبلوا والديه دون شكوى ، إذا جاء والدا زملائه ، ألا يمكنه أن يقبل؟
إنه لأمر جيد أن يضع فريقهم كائنات خارقة للطبيعة في الأوقات العادية ، ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بتقسيم البلورات الخضراء. البلورات الخضراء نادرة ، وهناك الكثير من الناس ينتظرون تخصيصها ، ولا يعرف متى سيكون قادرًا على تخصيص واحدة من الكائنات الخارقة الثلاثة في عائلته. وإذا أراد حماية أسرته ، فعليه تحسين قدراته ، لذلك على الرغم من أن قلبه كان ينبض ، إلا أنه لا يزال يتخذ هذا القرار.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...