الفصل 60مكثت في المنطقة B لأكثر من أسبوع. بصرف النظر عن تنمية قوى خارقة للطبيعة كل يوم ، تنافست مع بعضنا البعض. حتى شخص متحفظ نسبيًا مثل Wu Bin قاتل بشكل أساسي ذهابًا وإيابًا مع الأشخاص في الفريق. لا يسمح لهم بالخروج في مهام. يعني.
شو فنغ ، الذي ضرب أسرة للتو وشعر بالانتعاش الجسدي والعقلي ، ملل في المنزل واشتكى إلى تشاو لي: "ما رأيك في ما يحدث؟ لقد ظللنا على هذا الحال لأكثر من أسبوع ، ونحن قال شو فنغ وهو يهز ساقيه. الآن انتهى للتو من تعذيب ذلك الفتى النتن لي شو ، وشعر بالارتياح حقًا.
"أيها الفتى ، لا تكن رخيصًا وتتصرف مثل الولد الطيب. من المعقول أن تأكل وتشرب بدون مقابل. لا تسترخي. أعتقد أن عدم السماح لنا بالخروج الآن هو فقط للسماح لنا بالتعرف على الفريق الأعضاء. عندما نتعرف عليك لا أستطيع أن أرتاح حتى لو أردت ذلك. "قال تشاو لي.
مزاج Zhao Lei ليس جيدًا هذه الأيام ، Xu Wanning لا تعرف ما يحدث ، والآن لا تختبئ عنه عندما تراه ، لكنها لا تزال في عجلة من أمرها. من أجل تقديم شخص ما إلى له ، لقد كانت بالفعل له عدة مرات. على الرغم من أن Zhao Lei لديها العديد من الطرق للتعامل معها ، إلا أن هذه هي أخت أخته بعد كل شيء ، وقد أنجبت للتو طفلًا ، لذلك لا يمكنه إلا أن يعطيها وجهًا سيئًا ويقول بعض الملاحظات الساخرة عندما يكون كذلك. غير راض.
كان تخمين Zhao Lei صحيحًا ، كما هو متوقع ، بعد وقت قصير من شكوى Xu Feng ، أتيحت لهم فرصة الخروج مع الفريق الكبير. هذه المرة أخذ الفريق على عاتقه مهمة كبيرة ، وهي جمع الحبوب من مخزن الحبوب على بعد مئات الكيلومترات من المدينة ب. ويقال أن هناك مخزن حبوب لإعداد الحبوب للعاصمة ، ولكن السكان هناك كثيف نسبيًا ، والعدد من الزومبي لا يقاس. لا يمكن تقدير عدد الناجين. نظرًا لأنه ليس قريبًا من القاعدة b ، يستغرق الأمر بضعة أيام للذهاب ذهابًا وإيابًا ، لذلك لم ينتبه الجميع إليه في البداية ، ولكن مع مرور الوقت ، لم يكن هناك شيء تقريبًا للبحث عنه خارج المدينة ب ، لذلك تحول الناس تدريجيًا انتباهه إلى المسافة.
ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من الأشخاص يتمتعون بهذه الشجاعة. بعد كل شيء ، فإن الخروج لأيام عديدة متتالية والذهاب إلى مكان لا تعرف فيه أي شيء لا يزال يمثل مخاطرة كبيرة. ويفضل معظم الناس القيام ببعض المهام البسيطة نسبيًا ، وفقط عدد قليل من الفرق الكبيرة ستخوض في المقامرة ، وفي النهاية ، إذا نجحت ، فستكون المكافآت ضخمة. تمامًا مثل Du Ling والآخرين ، من المحتمل جدًا هذه المرة أن يصبح فريق المستوى الثاني في القاعدة فريق المستوى الأول.
لهذه المهمة ، قام وانج بينج والآخرون بعمل استعدادات كاملة ، بما في ذلك السيارات والطعام والبنزين. على الرغم من هروبه من القاعدة T في البداية ، كان Du Ling في يوم من الأيام الشخص المسؤول عن القاعدة ، وكان لديه الكثير من الأوراق المقلوبة في يده ، وكان من السهل جدًا استبدال هذه البطاقات المقلوبة ببعض المستلزمات الحية.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science-Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...