يعود
التعامل مع مساحة End Times
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 4 الهروب
بعد فهم كلمات Gu Zhun ، ظهرت ابتسامة على وجه An Xiao ، تمامًا مثل الفتاة الصغيرة ذات الضفائر في الظلام الآن. على الرغم من وجود دموع في زوايا عينيها ، إلا أن الابتسامة على وجهها كانت مشرقة ببراعة. عيون قو تشون.
سقط جو تشون في غيبوبة هذه المرة لأنه استنشق الفيروس في الهواء ، منذ أن استيقظ ، فهذا يعني أنه حمله. لذلك تعافى جو تشون بسرعة ، وأصبح وجهه ورديًا بعد تناول شيء ما ، واكتسب جسده قوة أيضًا.
"متى استيقظت؟ ألم يأت أحد لإنقاذك؟" سقط Gu Zhun في غيبوبة بعد الزلزال ، وهو أيضًا في حيرة الآن ، وغير قادر تمامًا على فهم ما يجري الآن.
"لقد كنت مستيقظًا لفترة طويلة. أعتقد أنه مر يومًا تقريبًا من أشعة الشمس التي تتسرب عبر النافذة. على الرغم من وجود حركة بالخارج ، لم يأت أحد لإنقاذك. في البداية كنت بخير ولكن أغمي عليك ، ثم بدأت لحسن الحظ ، هناك خافضات حرارة في الحقيبة ، وإلا فأنا لا أعرف حقًا ماذا أفعل. " .
بعد سماع ما قاله آن شياو ، لم يقل Gu Zhun كلمة واحدة ونظر إلى البيئة المحيطة. بسبب انسداد الشعاع ، لم تكن الفجوة المتكونة صغيرة. على الرغم من أنه لم يستطع الوقوف بشكل مستقيم ، فقد كان كافياً لشخصين الناس على التحرك أثناء الجلوس. لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع الجلوس والانتظار هكذا. لم يكن لديهم الكثير ليأكلوه ، والمفتاح هو أنه ليس لديهم ماء. إذا استمروا في الانتظار هكذا ، فلن يعرفوا كم من الوقت سيكون عليهم الانتظار. في العادة ، كان يركز على انتظار الإنقاذ ، ولكن بالنظر إلى الأمطار الغزيرة والصراخ قبل الزلزال ، وكذلك الضوضاء الصاخبة في منتصف الليل ، أخشى أن الوضع في الخارج ليس أفضل بكثير.
"شياو شياو ، لا يمكننا الانتظار هكذا. تعال إلى هنا ودعني أرى ما إذا كان من الممكن فتح هذه النافذة." أصبح قو تشون الآن محظوظًا جدًا لأنه عندما اشترى المنزل ، اشتراه بثمن بخس وكانت الأرضية منخفضة كان قريبًا من الطريق. إذا كان محظوظًا ، فقد يتمكن من رؤيته من النافذة وهو يهرب.
بصعوبة ، انتقل إلى جانب النافذة المكسورة ، وكان الظلام بالفعل بالخارج ، لكن جو تشون لا يزال يرى الوضع في الخارج ببصره الخارق. لحسن الحظ ، تسبب الزلزال في غرق المبنى كثيرًا.إلى جانب حقيقة أن المنزل مائل ، إذا خرجت من النافذة ، فإن ارتفاعه يقارب ارتفاع شخص واحد فقط ، وهذه ليست مشكلة للطفل شياو. لكن كيفية الخروج من النافذة يمثل مشكلة. النافذة المكسورة ليست كبيرة ، والزجاج المقسى الموجود عليها ليس من السهل كسره.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...