يعود
الفصل 45 الوصول إلى القاعدة بالمدينة ب كانت العاصمة السابقة لهواغو ، حتى في نهاية العالم ، لا تزال القاعدة المبنية راقية وأنيقة. بالمقارنة مع القواعد الصغيرة القليلة التي استقرها لي تشون وحزبه على الطريق ، فهي أقوى عدة مرات. حتى القاعدة T التي مكثوا بها لفترة طويلة لم يتمكنوا من مواكبة جزء بسيط منه.
بالحديث عن ذلك ، لم تكن رحلة Li Chun والآخرين سلسة حقًا. في قاعدة صغيرة أخرى ، تم التخطيط له من قبل السكان المحليين وكاد يموت. في النهاية ، كان Zhao Lei هو الذي كشف عن قدرته الخارقة وتمكن من إنقاذ حياة الجميع.
لكن مع ذلك ، أصيب الجميع ببعض الضربات ، فقبل نهاية العالم ، استغرقوا ما يقرب من شهرين لقطع مسافة يمكن الوصول إليها بالقطار في يوم واحد. من الخريف إلى الشتاء. لحسن الحظ ، أحضروا ملابس سميكة ، وإلا فسوف يتجمدون حتى الموت حتى لو لم يعضهم الزومبي حتى الموت. أيام الأيام الأخيرة غريبة جدًا ، والآن هي فقط بداية فصل الشتاء ، لكنها بالفعل باردة جدًا بحيث لا يستطيع الناس مد أيديهم. يمكن زفير الضباب الأبيض مع نفس واحد.
على الرغم من أنهم جمعوا بعض الإمدادات من وقت لآخر على طول الطريق ، لم يتبق الكثير منهم. على الأقل البنزين وما شابه على وشك النفاد ، ولا يوجد الكثير من الطعام في مساحة Li Tian. عند رؤية بوابة القاعدة "ب" في متناول اليد ، تنفس الجميع الصعداء أخيرًا.
فرك Xu Feng يديه اللتين كانتا متصلبتين قليلاً من البرد ، وقال ، "إنها أخيرًا هنا. لا تقل أن الجرائم التي عانينا منها على طول الطريق لم تذهب سدى. هذه القاعدة ب ليست في الحقيقة على نفس المستوى كقاعدة ت. "الوجهة هنا ،
الجميع كان القلب الذي ذكر الحلق مرتاحًا أيضًا. رؤية ما قاله Xu Feng ، نظر إلى المكان الذي كانوا على وشك الدخول إليه باهتمام كبير. بغض النظر عن المقياس أو الجودة ، فإن القاعدة b تتجاوز بكثير القاعدة t. على الأقل من وجهة النظر الحالية ، يجب أن يكون الأشخاص في القاعدة "ب" في السلطة. يمكن رؤيته من الجسم المستقيم. لي تشون من المحاربين القدامى ، لذلك لديه مثل هذا الحماس الطبيعي للجيش. في الواقع ، لدى الصينيين نوع من الثقة العمياء في الجنود ، فليس من قبيل الصدفة أن يكون الجنود والمدنيون أسرة. لذلك حتى في الأيام الأخيرة ، لا يزال لدى الجميع شعور بالأمان عندما يرون الجنود.
"حسنًا ، دعنا ندخل بسرعة. لقد كانت رحلة شاقة. أريد فقط أن أجد مكانًا للنوم بسرعة." بدا وو بن ، الذي كان وسيمًا في الأصل ، محرجًا بعض الشيء لأنه كان على الطريق ، وكان وجهه مغطاة بالكثير من الرياح والصقيع. في الواقع ، لم يكن الأمر مجرد Wu Bin ، فقد كان الجميع مرهقين على طول الطريق ، وفقدوا جميعهم تقريبًا من الوزن ، حتى Xu Feng ، وهو قوي جدًا ، فقد الكثير من الوزن الآن.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...