ch 13

216 20 0
                                    


وسط

صغير

الفصل 13 حب قو تشون وآن شياو

    لم يسمع الآخرون أن شياو يتمتم ، لكن جو تشون ، الذي كان دائمًا بجانبه ، كان يسمعه بوضوح. إن Gu Zhun أيضًا عاجز جدًا عن هراء An Xiao من وقت لآخر. هل حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على سيارات الآخرين وجمالهم؟ المفتاح هو ما قالوه والبنادق منتفخة حول خصورهم. علاوة على ذلك ، من قال أن شعرها قبيح ، فهو يعتقد أنه جيد جدًا.

    لكن عندما فكر كيف نشأت من طفلة منعزلة إلى حد ما إلى ما هي عليه الآن ، حتى لو كانت في وضع يائس تقريبًا ، لا يزال بإمكانه مواجهته بابتسامة ، ويشعر بالرضا الشديد.

    منذ الطفولة ، أبقى Gu Zhun كل الجانب المظلم من هذا العالم بعيدًا عن An Xiao بحزم ، وسيقوم بترتيب المكان الذي تكبر فيه ، وحيث تدرس ، وحتى المكان الذي تعمل فيه مسبقًا. أنا فقط أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة لها.

    على الرغم من أنه لم يقلها أبدًا ، إلا أنه كان مخلصًا لـ An Xiao و Gu Zhun. منذ أن أمسك بيدها عندما كان في الثامنة من عمره ، لم يخطط أبدًا لتركها. في ذلك الوقت كانوا الدفء الوحيد لبعضهم البعض ، هم الآن ، وسيظلون كذلك في المستقبل. يجب أن يقال أنه في بعض الجوانب ، يعتبر Gu Zhun شخصًا مثابرًا جدًا وحتى بجنون العظمة.

    قبل نهاية العالم ، شعر Gu Zhun أن An Xiao كان دائمًا قلقًا بشأن المكاسب والخسائر. لهذا السبب عملت يائسة ، حتى أنها شغلت وظيفتين بنفسها ، فقط لكسب المزيد من المال وسداد قرض المنزل في أسرع وقت ممكن. كان يعلم أنها تريد تقديم بعض المساهمات لعائلاتهم الصغيرة ، وكان يعلم أيضًا أنها كانت تخشى ألا يريدها.

    لكنها لم تكن تعلم أنه كان يخشى أن يفقدها أكثر مما كانت عليه ، بل إنها أكثر خوفًا من أنه إذا اكتشفت أن شياو ذات يوم فجأة أن شخصًا ما أفضل منه بالفعل ، فسوف يتركه. لذلك على الرغم من شعوره بالحزن الشديد أحيانًا ، فقد أجبر نفسه على عدم المبالاة بها حتى لا تشتت انتباهه عنه. يعترف بأنه يمكن أن يكون لئيمًا ومخيفًا في بعض الأحيان.     كما أنه يكره نفسه أحيانًا ، ويكره مثل هذه الذات الحقيرة. أشعر بالاشمئزاز لأنني لجأت إلى فرد العائلة الوحيد. لكن جنون العظمة في أعصابه أجبره على القيام بذلك. لا أعرف كم عدد الليالي ، شاهد جو تشون وجه آن شياو النائم حتى الفجر ، أرادها أن تعرف أنه كان يحبها كثيرًا ، ولم يكن عليها أن تكون حريصة جدًا لإرضائه ، لكنه كان خائفًا من أنها ستعلم أن حبه كان مريضًا ، فهذا سيخيفها.



    في هذا الوقت ، جاءت نهاية العالم ، وعندما علم أنه أيقظ القوة الخارقة للطبيعة ولكن لم يكن لدى An Xiao أي شيء ، كان Gu Zhun حزينًا وسعيدًا سرًا. أنا سعيد سرًا لأن شياو لا يملك شيئًا ولا يمكنه الاعتماد عليه إلا إلى الأبد ، وأحزن أن يو آن شياو يتمتع بمزاج قوي ، وأخشى أنه سيتعرض للأذى سرًا مرة أخرى. وقد لا يكون قادرًا حتى على قول كلمة تعزية بسبب تظاهره طوال الوقت. في وقت لاحق ، مع العلم أن An Xiao كان لديه مثل هذا النظام والقدرة السخيفة ، لم يعرف Gu Zhun ماذا يقول.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن