الفصل 5
المدينة S هي عاصمة المقاطعة ، لذا فإن إجراءات مكافحة الزلزال ليست سيئة ، وبالكاد تم الحفاظ على بعض المرافق القوية. على الرغم من هطول أمطار غزيرة وزلزال ، إلا أن مكانًا بحجم S City يبلغ عدد سكانه مليون نسمة. وعلى الرغم من أن الخسائر كانت فادحة ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الناجين ، وقد استيقظ بعضهم مثل Gu Zhun. لا قدرة ولكن الجسم تحور وقوى كثيرا ، لكن هؤلاء الناس ليسوا سوى جزء صغير ، ومعظمهم ما زالوا أشخاصا عاديين.
بعد الزلزال ، لم يكن لدى أولئك الذين نجوا بالصدفة وقت للفرح ، وكان عليهم مواجهة كائنات الزومبي التي لم يعد من الممكن تسميتها بشر. في البداية ، اجتمع الجميع في الزاوية وانتظروا الإنقاذ. ولكن مع مرور الوقت ، كان الجميع كما تحطم الأمل في انتظار الإنقاذ ، حتى لو كان للبقاء على قيد الحياة ، فعليك الخروج للعثور على الطعام. تمامًا كما خمّن An Xiao و Gu Zhun ، هناك عدد غير قليل من الأشخاص مجتمعين في السوبر ماركت الآن.
هذا السوبر ماركت كبير ، والبضائع كاملة بداخله ، والأهم أنه إذا اختبأت فيه ، فلا داعي لمواجهة تلك الوحوش التي تأكل البشر. لذلك ، فإن بعض الأشخاص الذين خاطروا بحياتهم هربًا من منازلهم بالكاد يستطيع البقاء على قيد الحياة في السوبر ماركت. لكن الكثير من اللحوم الطازجة مكدسة بالداخل ، وهناك العديد من الزومبي الذين يتجولون في الخارج طوال اليوم.
يلهث ، ركض إلى الباب ، على الرغم من أنه تجنب عددًا كبيرًا من الزومبي ، لم يهرب اثنان منهم. قام جو تشون بتسليم آن شياو العصا الخشبية التي كان يحملها للتو ، وذهب لإغراء الزومبيين بعيدًا بنفسه. نشأ في روضة الأطفال ، غالبًا ما قاتل مع الآخرين عندما كان طفلاً ، لذلك على الرغم من أن Gu Zhun لا يبدو سمينًا ، إلا أنه يتمتع بمهارات جيدة.
على الرغم من أن ساقي An Xiao كانت ترتعش قليلاً ، إلا أنها ما زالت تقرص نفسها وتقدمت بشجاعة للمساعدة.فكرت في الروايات الفوضوية في رأسها ، ضربت رأس الزومبي بعصا.
جميع الزومبي الحاليين هم كائنات زومبي صغيرة ، وهم يتحركون ببطء شديد.على الرغم من أن الزومبي الذي أصيب رأسه من قبل أن شياو لم يكن مصابًا برصاصة في الرأس ، فقد تم منح جو تشون الوقت. ومع ذلك ، لم يكن هناك الكثير من القدرات المخزنة في الجسم الآن ، وبعد قتل الزومبي ، لم يتبق أي قوة. ومع ذلك ، كان من الأسهل بكثير على شخصين التعامل مع زومبي واحد أكثر من شخصين ، وسرعان ما أصيب الزومبي الآخر برأسه. نظر شياو إلى دم الزومبي الأحمر الداكن ، وكان وجهه أبيض مثل الورق. الحديث عن ذلك في الرواية شيء ، لكن مواجهته في الواقع شيء آخر.
"بسرعة ، تعال ، هناك العديد من الزومبي قادمون مرة أخرى." قبل أن يتمكن الاثنان من التقاط أنفاسهم ، سمعوا صوت رجل. أحدث شياو والآخرون الكثير من الضجيج ، وبدأت جميع الزومبي القريبين في الاندفاع هنا ، والقليل الذين تم التخلص منهم للتو جاءوا في هذا الاتجاه. دون التفكير فيما ستقوله ، جر جو تشون آن شياو إلى السوبر ماركت. الشخص الذي كان يتحدث إلى آن شياو أغلق باب الأمان الآن بحزم ، وأغلق مجموعة من الزومبي.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...