الفصل 62
على الرغم من أننا كنا متعبين ، إلا أن الجميع لم يرتاحوا لوقت طويل ، والذين تمكنوا من الوصول إلى يومنا هذا كانوا جميعًا أشخاصًا مثابرين ، وبعد أن أخذوا قسطًا من الراحة ، هدأوا وبدأوا يفحصون الحبوب في المستودع.
لحسن الحظ في المحنة ، على الرغم من أن الفئران المتحولة استخدمت هذا المكان كعش لها ، فمن الواضح أن هذه الفئران قد طورت الحكمة بسبب الطفرة. على الرغم من أنهم يستطيعون تناول الطعام ، إلا أنهم يبدأون من مكان واحد ، وإذا تركوا جانبًا أولئك الذين أفسدوا ، فإن الباقي يكفيهم.
هذا بالفعل مخزن حبوب للعاصمة ، وهناك الكثير من الطعام فيه. على الرغم من أنه واحد من العديد من مخازن الحبوب ، إلا أنه يكفي بالتأكيد أن يعيش دو لينغ ومجموعته في رخاء لمدة عام.
برؤية الكثير من الطعام ، كان الجميع متحمسين للغاية ، وعانقوا بقبضاتهم ، وعلى الرغم من أنهم كادوا يفقدون حياتهم ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بأن الأمر يستحق العناء للحصول على الطعام في المقابل.
"حسنًا ، دعنا نحزمها بسرعة ، ودعنا نأخذ قسطًا من الراحة ونتناول وجبة جيدة بعد أن وضعت القوى الخارقة من نوع الفضاء كل الطعام في الفضاء." كان وانغ بينغ سعيدًا أيضًا ، ولم يكن صوته مقيدًا. خرجت الإثارة. لكن بعد كل شيء ، لقد رأى العالم الكبير ، لقد بذل قصارى جهده لكبح جماح حماسه الداخلي ، وأمر الجميع بالبدء في تعبئة الطعام.
على الرغم من أن المخزن كان مظلماً ، إلا أن وانج بينج والآخرون أحضروا أضواء متحركة عند دخولهم. والآن بعد أن تم القضاء على الخطر ، قاموا بإخراج جميع المعدات الموجودة فيه ، وأضاء المستودع الخافت في الأصل على الفور.
لم يتعب الجميع من القراءة ، وساعدوا بسعادة الكائنات الخارقة للطبيعة من نوع الفضاء. ومع ذلك ، لم يتم تضمين شخصين هنا ، الأول كان دو لينغ. على الرغم من أنه قتل جميع الفئران الطافرة ، إلا أنه ما زال يشعر بأن الشعور المقرف لم يختف ، بل على العكس ، أصبح أقوى.
الثاني هو Zhao Lei. يقال إنه بالمقارنة مع القوى الخارقة للطبيعة ، فإن Zhao Lei ليس أسوأ قليلاً من Du Ling ، ولكن هذا أيضًا عرضي. عندما ظهرت بعض الفئران المتحولة ، لم يكن لديه سوى الوقت للاستيلاء على Xu Feng الذي كان بجانبه ، ثم صرخ: "الجميع انتبهوا".
في الوقت نفسه ، شعر دو لينغ أيضًا أن هناك شيئًا ما خطأ ، فقد كانت صاعقته أسرع بخطوة واحدة من صراخ تشاو لي ، لكن هذه الفئران الطافرة العشرة أو نحو ذلك كانت مخفية بشكل جيد وسريع جدًا.عندما تفاعل الجميع ، تعرض العديد من الناس للعض. حتى وانغ بينغ لم يدخر. تعرض كل من أن شياو والآخرين ، لي تشون وتشونغ شيويه للعض.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...