ch 3

447 28 0
                                    


الفصل 3 الفضاء والنظام الفقراء

    على الرغم من أن أن شياو استيقظت ، إلا أنها كانت لا تزال متعبة للغاية ونمت مرة أخرى بعد فترة.

    في الحلم وصلت إلى مكان غريب. إنها خندق نتن ، ويمكن للرائحة المنبعثة من الخندق النتن أن تدخن آن شياو. وبجانبه توجد لافتة خضراء زاهية للغاية عليها ستة أحرف كبيرة تحمل عبارة "نظام معالجة مياه الصرف الصحي".

    كانت شياو في حيرة ، قائلة إنها تفكر في الأمر كل يوم وتحلم بالليل.في العادة ، كان ينبغي أن تحلم بشخص قادم لإنقاذهم أو كومة من الطعام ، لكن لماذا حلمت بهذا؟

    بالنظر إلى الشخصيات الفلورية الست الكبيرة ، لم يستطع أن شياو المساعدة في لمسها. على الرغم من أن رائحة الخندق الكريهة سيئة ، إلا أن العلامة التجارية تبدو جيدة.

    بشكل غير متوقع ، عندما لمسته مثل هاتف بشاشة تعمل باللمس ، تغيرت الكلمات التي تظهر على الشاشة: "مرحبًا بك في بدء نظام معالجة مياه الصرف الصحي. تتطلب المعالجة الأولية لمياه الصرف الصحي 20 بذرة. يرجى وضعها فيها". ضحك شياو سراً أن هذا الحلم تم إنجازه بشكل جيد للغاية

    ، إنه أمر مثير للاهتمام ، حتى مثل الهاتف المحمول. لكن المنطقة المحيطة بها كريهة الرائحة.

    بعد فترة ، استيقظت آن شياو من نومها ، لكن الرائحة نفسها التي كانت في الحلم لا تزال قائمة حولها. "ما الذي يحدث؟ هذا الحلم حقيقي للغاية." شم رائحة يدها ، كان الأمر فظيعًا حقًا. قام شياو بنقل Gu Zhun بعناية بعيدًا عن حجرها ، ووضع عليه ثوبًا سميكًا كوسادة. على الرغم من أن Gu Zhun كان في غيبوبة ، إلا أنها لم تكن تريد أن تدخنه.

    "هل يمكن أن يكون ذلك لأنني لم أستحم لفترة طويلة؟" فكرت أن شياو بريبة ، وفي ومضة من الإلهام ، تذكرت آن شياو فجأة الرواية المروعة التي نصحها زملاؤها بشدة بقراءتها منذ وقت ليس ببعيد. تحتوي أقدام الخنازير في الرواية على مساحة محمولة ونظام ترقية قوة خارقة. وبهذين السلاحين السحريين ، شرعت في طريق ماري سو في نهاية العالم ، ووقفت أخيرًا على قمة العالم وخلقت عالم جديد حقبة جديدة بعد نهاية العالم.     بعد قراءة هذه الرواية ، تخيلت آن شياو أيضًا أنه يمكن أن يكون لديها مساحة شخصية أيضًا ، بحيث تكون حياتها مع Gu Zhun أسهل بكثير. لكن إذا فكرت في الأمر ، فأنت تعلم أنه حلم. ناهيك عن أن مثل هذا الشيء لا يمكن أن يوجد في العالم ، حتى لو كان موجودًا ، فلا يمكن أن يكون ملكًا لها. هي مجرد طفلة لا يحبها الله ، يتيمة صغيرة.



    ولكن الآن في هذه البيئة الوحيدة والفارغة للغاية ، مع استمرار غو تشون فاقدًا للوعي ، لا يزال أن شياو يستدير بلا رحمة. حتى أنها تظاهرت بالتأمل مثل البطلة في الرواية.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن