الفصل 49 تشاو مياو وزوجته
بعد أن تناول لي تشون وشو فنغ الدواء ، كانا ينتظران خارج المستشفى.أراد لي تشون في الأصل العودة أولاً.لم ير الشقيقان بعضهما البعض لفترة طويلة ، لذلك كان عليهم اللحاق بالركب. لكن Xu Feng أوقفه وأمره بالانتظار في الخارج لفترة من الوقت.
من المؤكد ، بعد فترة ، خرج Zhao Lei. لم يتغير تعبيره كثيرًا.إذا لم يره لي تشون ، فقد التقى للتو بأخيه بعينيه ، لم يستطع تصديق أن هذا هو التعبير الذي يجب أن يتمتع به الشخص الذي التقى للتو عزيزته.
قال تشاو لي: "كيف هو؟ كم أعطيت؟" عندما رأى أن لي تشون كان يمسك الدواء في يده. لم يذكر السؤال الذي طرحه بسرعة ،
ورأى لي تشون أنه لم يذكر ذلك ، ولم يستطع التحدث ، فعرض عليه الدواء الذي عرضه عليه شياوباي للتو. "لقد أعطيت بعض الأدوية للحمى والبرد. شكرا لأخيك هذه المرة." لي تشون يقول الحقيقة. الأدوية الآن أغلى من الذهب من قبل. إذا تم إخراج كل شيء ، أخشى أنه لا يمكنني استبدال ذلك العديد من الأدوية. Zhao Miao هو جزء من نظام المستشفى ، وما لا يستطيع الآخرون طلبه ليس شيئًا بالنسبة له. لذلك ، لم يكن بخيلًا عند إعطاء Li Chunyao.
قال تشاو لي إنه لا يرى أي شخص يمتدح تشاو مياو ، لذلك قال عندما قال لي تشون ذلك.
رأى Li Chun أن وجه Zhao Lei كان مليئًا بعدم الرضا ، وشعر على الفور أن Zhao Lei كان صغيرًا بعض الشيء الآن. عادة ما يبدو Zhao Lei ناضجًا جدًا ، ومن السهل على الناس أن ينسوا أنه في أوائل العشرينات من عمره فقط الآن ، ومن الطبيعي أن يكون صغيرًا في أوائل العشرينات من عمره.
"حسنًا ، دعنا نعود سريعًا. الطقس بارد حقًا. أعتقد أن الجميع يجب أن يشعر بالقلق إذا لم نعود لفترة طويلة." عندما رأى تشاو لي الابتسامة الوامضة على وجه لي تشون ، كان محرجًا بعض الشيء ، وكان سارع للعثور على سبب قال. "حسنًا ، دعنا نعود سريعًا." كان لي تشون يفكر أيضًا في الرجل العجوز في المنزل ، حيث رأوا أن الوقت قد تأخر بالفعل ، فأسرعوا للعودة. حشو لي تشون الدواء بإحكام في ملابسه. الآن الجو بارد وأنا أرتدي ملابس سميكة ، لكن لا يمكنني رؤية أي شيء. لكنه لا يزال يقظًا للغاية ، إذا جذب شخص ما انتباهه ، فسيتم كسره. لحسن الحظ ، على الرغم من وجود أسماك وتنانين مختلطة تعيش في المنطقة C ، إلا أن الترتيب جيد. لن يحدث قطع الطرق والسرقة ، وعاد الثلاثة إلى مكان إقامتهم بسلاسة.
كان وو بن يتجول هناك في انتظارهم. عندما رآهم يعودون ، سارع لمقابلتهم وقال ، "أنتم يا رفاق عائدون. إذا لم تعدوا ، أريد أن أجدهم مع جو تشون. كيف حصلت على الدواء؟ "" دعونا نتحدث عن ذلك عندما نعود.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Ficção Científicaلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...