يعود
الفصل 47إنهم ينامون بسعادة هنا ، لكن هناك مجموعة من الأشخاص في المنطقة "ب" لا يزالون نائمين. في الواقع ، لم يكن سوى وانج بينج والآخرين الذين كانوا في القاعدة تي في ذلك الوقت.
لقد استيقظ Du Ling الآن ، وهناك العديد من الأساتذة في القاعدة b ، ليس فقط العديد من الأطباء ، ولكن أيضًا الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات علاجية. كان لدو لينغ والثاني في القيادة في المدينة ب علاقة وثيقة ، لذلك عندما رآه محميًا وإصابة خطيرة من قبل مرؤوسيه ، كان مخلصًا للغاية ورتب على الفور لشخص لديه قدرات الشفاء ليصيبه له.
تآمر دو لينغ من قبل مرؤوسيه في البداية وأصيب بجروح خطيرة ، لكن قدرة المستخدم على الشفاء لم تكن متباهية فقط.استيقظ دو لينغ في ذلك اليوم ، وكان يتعافى خلال الأيام القليلة التالية.
على الرغم من أنه يتمتع بدرجة معينة من المودة مع العديد من الأشخاص في القاعدة ب ، إلا أن الأخ الذي وثق به العالم لفترة طويلة يمكن أن يخونه من أجل القليل من الربح ، ناهيك عن صديق لديه درجة من المودة فقط.
لذلك ، رفض على الفور عرض صديقه بترتيبهم في المنطقة أ ، واختار مكانًا للعيش في المنطقة ب بدلاً من ذلك. اكتشف دو لينغ أنه حتى لو عاش في المنطقة أ ، فلن يكون قادرًا على تغيير أي شيء ، بل كان يعتمد فقط على تأثير أخيه. لكن دو لينغ ليس من هؤلاء الجبناء الذين يعتمدون على الآخرين بشكل أعمى. لقد اكتشف أنه بدلاً من الاعتماد الأعمى على الآخرين ، من الأفضل البدء من المنطقة "ب" بثبات والبدء من نقطة الصفر. علاوة على ذلك ، من السهل جدًا سداد دين الخدمة. ربما سمحوا لشخص ما بمساعدتهم الآن ، وسيتعين عليهم دفع عشرة أضعاف ومئة ضعف السعر في المستقبل.
لقد كانوا في القاعدة (ب) لمدة عشرة أيام تقريبًا ، وقد توصلوا أساسًا إلى كل ما يحتاج إلى توضيح. حتى على دو لينغ أن يعترف بأن رؤيته كانت قصيرة النظر قليلاً من قبل ، فهناك أنواع عديدة من الكائنات الخارقة للطبيعة في القاعدة "ب" لا يمكنك التفكير فيها ولكن لا يمكنك رؤيتها. دو لينغ نفسه هو قوة خارقة ذات خطين من البرق والروح. بعد أن وصل إلى القاعدة ب ، عرف أنه كان نادرًا وغريبًا بعض الشيء. علاوة على ذلك ، فإن قواعد الكريستال الخضراء b التي اكتشفوها لم يتم اكتشافها منذ وقت طويل فحسب ، بل عثروا أيضًا على بعض الأشياء الأخرى التي يمكن أن تحسن قدراتهم. مستوى التقدم عدة كتل قبل القاعدة t.
بعد التفكير في الأمر لبضعة أيام ، شعر دو لينغ أن أهم شيء الآن هو تطوير قوته بشكل جيد ، ومن بينها توظيف المواهب على رأس أولوياته. يمكن القول أن أفكار وانغ بينغ تزامنت مع أفكار دو لينغ. لقد جلبوا معهم أكثر من ثلاثين شخصًا هذه المرة ، بالإضافة إلى تضرر عدد قليل من الأشخاص في الطريق ، والآن هناك أقل من خمسة وثلاثين شخصًا. فريق من خمسة وثلاثين شخصًا ليس صغيرًا حتى في القاعدة ب ، ولكن في عيون دو لينغ ، الذي كان مسؤولًا عن القاعدة ، أو يد دو لينغ اليسرى واليمنى ، هؤلاء الثلاثين شخصًا صغيرون جدًا. لقد اعتاد أن يكون الشخص الذي يتمتع بسلطة قاعدة ، فكيف يمكنه تحملها إذا سمحت له أن يكون مجرد شخص عادي الآن.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...