الفصل 8 خطة لي تشون
نظرًا لأن العديد من الأشخاص اختاروا تشكيل فريق مؤقتًا ، فهذا يدل على أن كل شخص لديه نفس الفكرة. بعد الإفطار ، جلس عدة أشخاص معًا وبدأوا في مناقشة الخطط المستقبلية. كان لا يزال هناك بعض الطعام للعديد من الأشخاص ، لذلك وافق الجميع على العثور على سيارة في غضون يومين ومحاولة العثور على أكبر عدد ممكن من المنازل للبنزين والطعام. أهم شيء هو ممارسة قدرتك على محاربة الزومبي دون تأخير الأشياء. اخرج إذا سنحت لك الفرصة.
لا أحد في هذا العالم أحمق ، يمكن لـ Gu Zhun والآخرين تخيله ، وكذلك الكثير من الناس. لذلك بعد الإفطار ، يكون عدد كبير من الناس على استعداد للخروج. بالطبع ، هناك أيضًا من هم خجولون وخائفون من الخروج والبقاء في السوبر ماركت.
ليس من السهل الخروج من السوبر ماركت بسبب كثرة الناس. لحسن الحظ ، لم تكن أنشطة الزومبي خلال النهار قوية مثل الليل ، فبعد الكثير من العمل الشاق ، هرع الجميع.
ما فاجأ Gu Zhun و An Xiao هو أن Li Chun خرج مع ابنته Li Tian. على الرغم من أن السوبر ماركت ليس آمنًا ، إلا أنه أكثر أمانًا من الخارج ، ناهيك عن أن Li Tian ليس سوى طفل يبلغ من العمر خمس سنوات. ما فعله لي تشون من الليلة الماضية إلى الآن لا يبدو كشخص غير عقلاني ، لكنه الآن قام بعمل محير.
عندما رأى أن شياو بدا وكأنه على وشك التحدث ، هز جو تشون رأسه ليشير إليها بعدم الكلام. يبدو لي تشون قاسيًا من الخارج ، لكنه شخص مكيد للغاية. منذ أن أحضر ابنته البالغة من العمر خمس سنوات ، يجب أن يكون لديه هدف ، لكنه لا يزال لا يعرف ما هو. على الرغم من أن المجموعة كان لديها ثلاثة كائنات خارقة للطبيعة وواحد متحولة بما في ذلك An Xiao ، إلا أنهم ما زالوا محرجين للغاية. بعد المشي لمسافة أقل من 500 متر ، واجهوا ثلاث موجات من الزومبي. كل شخص ليس لديه خبرة كافية في محاربة الزومبي. بعد كل شيء ، هؤلاء الزومبي كانوا أناس أحياء. على الرغم من أن وجوههم كانت شاحبة وأطرافهم متيبسة للغاية ، ووجوههم كانت متعفنة ، إلا أنهم ما زالوا في شكل بشري. لا أحد يستطيع قطع البطيخ والخضروات في البداية. هاجم الزومبي بسرعة واطلاق النار عليهم في الرأس. ومع ذلك ، من المحتمل أن يصاب مثل هذا الإله الساطع. لذلك يجب على الجميع ابتهاج. يعتبر فيروس الزومبي قويًا جدًا ، حتى لو تم خدشه قليلاً ، فقد يتحول إلى زومبي. لذلك الجميع في حالة من الفوضى حقًا لتجنب الزومبي. كانت ملابسه متسخة أيضًا.
بعد العثور أخيرًا على متجر صغير للبقاء مؤقتًا ، ذهب Li Chun أولاً للتخلص من الخطر ، ثم اتصل بالجميع للدخول بسرعة. هذا متجر بقالة ، كان يجب أن يتم نهبها مرة واحدة ، لذلك لم يتبق الكثير من الأشياء ، ولكن بالنسبة لعدد قليل من الناس ، طالما أن هناك أشياء ، فهذا جيد. أخذ كل منهم حقيبة كبيرة وبدأوا في وضع الأشياء.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...