ch 11

262 20 0
                                    



الفصل 11 المغادرة

    كان الجزء الداخلي من السوبر ماركت فوضويًا للغاية ، وكان هناك أشخاص يضعون الفراش في كل مكان ، وقبل ذلك ، كان الجميع يقيمون في الطابق الأول ، تحسبا لذلك. ولكن الآن لا يوجد مكان للمشي في الطابق الأول ، لذلك يمكن للجميع الذهاب إلى الطابق الثاني فقط ، وهناك الكثير من الأشخاص يقيمون في المستودع. في الواقع ، ليس مدى جودة الطعام هنا ، أو كمية الطعام الموجودة ، أو مدى أمانه هنا. هذا فقط بسبب وجود الكثير من الناس هنا ، فالناس حيوانات اجتماعية بعد كل شيء ، حتى في الأيام الأخيرة ، عليهم أن يتعايشوا مع الناس.

    بنفس الطريقة ، حيث يوجد أشخاص ، هناك صواب وخطأ. هناك مشاجرات مستمرة في السوبر ماركت كل يوم. في البداية ، يكسب الناس الطعام والملابس. الآن هناك أشياء أقل وأقل ، وحتى رشفة من الماء حصل. هناك الكثير من المشروبات والمياه المعبأة في السوبر ماركت ، وقد تم استهلاكها تقريبًا بعد هذا الوقت الطويل.

    إن فيروس نهاية الزمن لا يصيب البشر فقط ، ولكن حتى مياه الصنبور ملوثة. ما يمكن للناس أن يشربوه الآن هو المياه المعبأة ، والمياه البرميلية المتبقية قبل نهاية العالم ، والمياه الخارقة للطبيعة من نوع الماء كائنات خارقة للطبيعة. ولكن هناك عدد قليل جدًا من الكائنات الخارقة للطبيعة ، وهناك عدد أقل من الكائنات الخارقة للطبيعة التي تمثل نوعًا واحدًا فقط من نظام المياه. يوجد الكثير من الناس في السوبر ماركت ، وهناك ما يقرب من عشرين إنسانًا خارقًا بالإضافة إلى طفرات ، لكن لا يوجد سوى ثلاثة بشر خارقين في الماء.

    السبب في أنه يقال إن نفايات شياو الخارقة للطبيعة موجودة هنا ، لا يتعين على البشر الخارقين لنظام المياه في السوبر ماركت الخروج على الإطلاق ، ويسارع الناس إلى إحضار الطعام والإمدادات إليهم كل يوم من أجل تغيير بعض الماء . القوى الخارقة للطبيعة المائية ليست قوية في الهجوم ، ويسعدهم العمل الجاد في الخارج. وكانت شياو حزينة ، لم تستطع شرب الماء ، الأمر الذي قرر أنها لا تستطيع إلا محاربة الزومبي في الخارج مثل الآخرين. القوة الهجومية للقدرة المائية أصغر بكثير من القدرات الأخرى ، لذلك ليس من السهل اقتحام السماء. لكن لحسن الحظ ، فإن قدرة An Xiao هي في الواقع المكان والنظام.وعلى الرغم من أن الماء الموجود فيه عبارة عن مياه صرف صحي وغش ، إلا أن كمية المياه كافية بالفعل ، على عكس المستخدمين الآخرين الذين يمكنهم فقط وضع القليل من الماء كل يوم. يمكن اعتبار ذلك على أنه التوت من الدردار الذي يتم حصاده في الشرق.     بسبب نقص المياه ، لم يستحم العديد من الناس منذ نهاية العالم. قدرة Gu Zhun هي من النوع الجليدي ، والتي تشبه قدرة نوع الماء ، والثلج أقوى بكثير من الماء من حيث القوة الهجومية ، ناهيك عن أنه يمكن تحويله إلى ماء للشرب. لكنهم لم يجرؤوا على إهدارها ، في أغلب الأحيان ، كانوا يمسحون وجوههم كل يوم لإزالة الأوساخ عنها ، فقط في حالة وجود جرح في الوجه وتسبب في حدوث عدوى.



التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن