الفصل 2 إذا تمكنت Xiaoxiao من البقاء على قيد الحياة ، فسوف أتزوجكلم يخرج أي منهما ، بقيا في المنزل وبدأا ينتظران بهدوء. كان وقت الانتظار طويلاً لدرجة أن
نصف ساعة ، وشعرت آن شياو كما لو أن قرنًا قد مضى. لم يتوقف الصخب والضجيج بالخارج أبدًا ، وأصبح التعجب يعلو ويعلو ، الأمر الذي يبدو مخيفًا للغاية في هذه الليلة المظلمة.
بدأت شياوكاي بالركض إلى المكان الذي كانت فيه النافذة من وقت لآخر لإلقاء نظرة ، ولكن مع مرور الوقت ، توقفت عن الحركة تدريجيًا. لم يلاحظ Gu Zhun ، الذي كان ينتبه إلى الخارج طوال الوقت ، أن هناك شيئًا خاطئًا في تعبير An Xiao ، وكان وجهه أيضًا محمرًا قليلاً. لأن المطر في الخارج يزداد غزارة. تم بالفعل سماع صوت غمر الطابق الأول. في البداية ، بسبب قلة المال في يده ، لم يكن موقع الأرضية التي اشتراها Gu Zhun جيدًا جدًا ، فقد كانت في الطابق الرابع ، على الرغم من أنه لم يتسلق ، لكنه كان لا يزال خائفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، كان أيضًا ممتنًا بعض الشيء لأن Xiaoxiao جاء إلى هنا الليلة ، وإلا لكان قد مات من الذعر في مهجع الموظفين الذي يوفره السوبر ماركت.
أصبح الشعور بعدم الارتياح أقوى وأقوى ، لذلك لم يكن لدى Gu Zhun الوقت للتفكير في الأمر ، لذلك جمع كل الأشياء التي كانت في متناول اليد في المنزل ووضعها في حقيبة كبيرة للمشي لمسافات طويلة ، وقام أيضًا بتعبئة ملابسين كثيفين بواسطة الطريقة. إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، فستكون هناك كوارث ، وربما سيقعون في شرك ، وإذا قاموا بحزم أغراضهم في وقت مبكر ، فيمكنهم المغادرة بسرعة عندما يأتي رجال الإنقاذ.
حزم غو تشون أغراضه ، ورأى أن شياو مستلقية على السرير ، واعتقد أنها كانت نائمة ، لذلك هزها وقال ، "شياو شياو ، استيقظ سريعًا ، وقم بتغيير ملابس نومك." ولكن مع هذا الارتعاش ، اكتشف جو تشون ما
حدث كان هناك خطأ ما ، كان شياو يعاني من الحمى وجسمه بالكامل محترق ، وجسده كله محترق. لقد سبت سرا ، لابد أنني أصبت بنزلة برد من المطر في فترة ما بعد الظهر.
أطعمها جو تشون الدواء ، وحشو الحبوب في حقيبة تسلق الجبال. قبل أن أتمكن من النهوض بعد القيام بكل هذا ، اهتزت الجبال فجأة وانهارت السماء. لم يكن لدى Gu Zhun الوقت لإخراج An Xiao. يمكنه فقط الاستفادة من الموقف وأخذ شياو للاختباء عند سفح الحائط. في مواجهة لحظة الموت ، ندم عليه فجأة بشدة ، فلماذا أصر على دفع الرهن العقاري لمنح Xiaoxiao بيئة مريحة قبل الزواج ، إذا كان يعلم أن الموت جاء بهذه السرعة. لابد أنه تزوجها عاجلاً. في اللحظة التي غادر فيها غيبوبة ، أمسك Gu Zhun بيد آن شياو بقوة ، وقال بصمت: "شياو شياو ، إذا تمكنت من النجاة ، فسأتزوجك بالتأكيد على الفور."
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...