ch 36

139 18 0
                                    


الفصل 36 العودة إلى القاعدة

    أصبح عدم ارتياح وانغ بينغ أكثر وأكثر حدة ، ولم يقم حتى بحزم الإمدادات المتبقية خارج منطقة الغابة ، وابتعد مع شعبه في سيارة. بسبب تلك الشجرة الكبيرة ، عانوا أيضًا من الكثير من الخسائر.عندما جاءوا ، كان هناك أكثر من 20 أو 30 فريقًا ، ولكن الآن هناك عشرة أشخاص فقط بما في ذلك Gao Qian و Wang Bing.

    حتى هؤلاء الأشخاص العشرة أصيبوا بجروح أكثر أو أقل. بالنظر إلى هؤلاء الجنود الجرحى ، ارتعش قلب وانغ بينغ في محنة. هذه المرة ، كل القمم التي أحضرها كانت من النخب ، ولم أكن أتوقع أن جميعهم قد ضاعوا هنا.

    كان جاو تشيان أيضًا على دراية بالجو العاصف. وعندما رأى عبوس وانغ بينج بإحكام ، أراحه: "على الأقل حصادنا هذه المرة ليس صغيرًا ، لكنه مؤسف." الجميع يعرف ما هو مؤسف. من الواضح أن الشجرة الكبيرة قد طورت لها العقل ، وسيكون حصادًا كبيرًا إذا تم قطعه. الآن تضررت القوى العاملة كثيرًا ، لكن لم تتم إزالة العمود الرئيسي.

    "الجدات هم كل هؤلاء الذئاب بيضاء العينين ، إذا لم يتدخلوا هناك ، لكنا قد حصلنا عليها." قال أحد أعضاء الفريق المزاج سريع الانفعال بعض الشيء. "زودناهم بالطعام والملابس ، وبذلنا قصارى جهدنا لحماية سلامتهم. في النهاية ، قلبنا وجوهنا أسرع من أي شخص آخر." كل من قال هذا قال إنه تعاطف ، رغم أن دخول القاعدة كان مصادرة الإمدادات ، لكن الكثير من الناس جاءوا خالي الوفاض في البداية. على الرغم من أن الطعام المقدم في القاعدة لم يكن كثيرًا ، إلا أنه أنقذ حياة العديد من الأشخاص ، لكن مجموعة الأشخاص الذين تحتميهم القاعدة لم تظهر أي رحمة عند القتال معهم.

    "ليتل هو ، أنت تهتم دائمًا بالحركة في منطقة الغابات. زياوما تتسارع. انعدام الأمن لدي يزداد قوة وأقوى. دعنا نغادر هنا بسرعة." عندما رأى وانغ بينغ سخط الجميع الصالح ، شعر بالعجز. في الواقع ، حتى بدونه. هؤلاء الناس ، قد لا يكونون قادرين على الحصول على الشجرة الكبيرة. ربما ما يحزنه الجميع ليس البلورات الخضراء الصغيرة ، ولكن النزاهة الأخلاقية التي يفقدها البشر بشكل متزايد. لكنه لا يزال غير قادر على التخلي عن هذه الشجرة الكبيرة ، لذلك أخبر شياو هو أن ينتبه دائمًا للحركات هناك ، حتى لو نجح شخص ما ، كان عليه أن يعرف من حصل عليها في النهاية. شياو هو واحد من اثنين من القوى الخارقة للطبيعة والطفرات في القاعدة وطاقة الرياح والاستبصار. لا أحد يستطيع إخفاء الوضع في منطقة الغابة عنه.

    "الفريق ، الكابتن ، ما رأيك في أن يحدث؟" صرخ أحد أعضاء الفريق ، مما تسبب في رفع وانغ بينغ رأسه فجأة. رأيت عددًا كبيرًا من الزومبي يندفعون في المسافة ، كثيفة لدرجة أنه كان من المستحيل تقريبًا حساب عددهم. شعرت بوخز في فروة رأس وانغ بينغ ، "شياو ما ، تجول في المسار وحاول تجنب الزومبي. ما الذي يحدث بحق الجحيم؟ ألا يوجد زومبي في منطقة الغابة؟ لماذا ظهرت مثل هذه المجموعة الكبيرة فجأة؟" سيارتهم تم تعزيزها بواسطة كائنات خارقة للطبيعة من النوع الذهبي على القاعدة بكل قوتها ، ولكن لا يمكن سحقها إلا ضد مثل هذه المجموعة الضخمة من الزومبي. لحسن الحظ ، لا يزالون على بعد مسافة معينة من مجموعة الزومبي ، ويجب أن يكونوا قادرين على الهروب إذا سارت الأمور على ما يرام.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن