الفصل 37 المرأة تقبل وو بن
عزز الأب لي السياج عند بوابة القاعدة. ويمكن القول إنه لا يوجد أحد على علم أفضل منه. فالجنود الجرحى الذين عادوا الواحد تلو الآخر منذ الأمس أخافوا الأب لي حتى الموت ، لكنه الوحيد في الأسرة. الآن بعد أن أصبح رجلاً ، يمكن أن يريح زوجته وأطفاله وأحفاده وحتى زوجة ابنه الضعيفة إلى حد ما ، لذلك بغض النظر عن مدى خوفه ، يجب عليه أن يصر على أسنانه و يتظاهر بعدم معرفة خطورة رحلة ابنه.
شعر الأب لي بالارتياح حقًا عندما رأى ابنه عاد سالمًا. لم يهتم حتى بالعمل وسارع بالعودة ليخبرهم بخبر عودة ابنه ، وطلب من زوجة ابنه الطهي. لكن التفكير في خوف اليومين الماضيين ، لم يكن في مزاج للذهاب إلى القاعدة للعمل ، لذلك بقي في المنزل وانتظر عودتهم.
"أبي ، أمي ، هل أنت بخير في المنزل؟" رأى لي تشون أن والديه يبدوان صقر قريش قليلاً ، وعرف أن سبب ذلك هو القلق ، لذلك لم يستطع أن يسأل.
"لا حرج في ذلك. نبقى بأمان في القاعدة لتناول الطعام والشراب. لا يمكن أن يكون الأمر سيئًا. انظر ، لقد فقدتم وزنك جميعًا مرة أخرى. هل أنت جائع؟ الوجبة جاهزة ، وسأنتظر عليك أن تعود. "لم تستطع والدة لي المساعدة لكنها قالت عندما رأت ابنها.
في الواقع ، ما قالته والدة لي لم يكن صحيحًا ، على الرغم من أنهم كانوا في القاعدة ، باستثناء الحفيدة الصغيرة التي يمكنها أحيانًا شرب بعض عصيدة الأرز ، أكل كل فرد في الأسرة كعكًا مطهوًا على البخار أو حتى الفطائر. لا تطبخ شيئًا جيدًا إلا عندما يكون الجميع في الجوار. الزوجان القديمان من عائلة Li هم أشخاص يحبون ابنهم ويعرفون أنه من الصعب بما يكفي أن يجر ابنهم إلى أسفل من قبلهم ، لذلك يبذلون قصارى جهدهم دائمًا لجعل ابنهم أقل صعوبة.
"لا تقلق بشأن الأكل. نحن لسنا جائعين بعد. هذه المرة هناك عضو جديد في الفريق في الخارج ، اسمه Wu Bin. لقد عاد ليحزم أغراضه. دعونا نأكل عندما يأتي لاحقًا." رأى Li Chun بلده أم مثل هذا فقط قلها. "أعضاء الفريق الجدد؟" تفاجأ الأب لي قليلاً عندما سمع ابنه يقول هذا ، لأن عائلته كانت كبيرة وصغيرة ، ولم يرغب ابنه أبدًا في السماح للقادمين الجدد غير المألوفين بالانضمام إليهم. بعض الأشخاص الذين انضموا إليه لتقوية كان سور المدينة مهتمًا أيضًا بالانضمام إليهم ، لكن الابن لم يوافق ، لذلك كان الأب لي فضوليًا بعض الشيء عندما سمع ما قاله لي تشون. "إنه كائن خارق للطبيعة من نوع الخشب. إنه ليس سيئًا. أعتقد أنه سيكون هنا بعد فترة." قدم لي تشون بإيجاز موقف وو بن. بالمناسبة ، أخبر عائلته أيضًا بوضعه المحدد ، وكان يقصد لتجنب بعض الأشياء.
عندما سمع لي تشون يقول إنه كائن خارق للطبيعة من النوع الخشبي ، أدرك الأب لي فجأة ، لكنه قال: "لقد عدتم يا رفاق هذه المرة ، لذا لا تخرجوا الآن ، منذ الأمس هناك فرق خرجت ، أنت لا تعرف تقريبًا حتى إذا عدت ، فستتعرض للإصابات. "بالحديث عن هذا ، كان والد لي يخشى أنه إذا حدث شيء لابنه ، فإن براءة عائلته ستنهار.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...