الفصل السابع: البناء الأولي للفريقعند رؤية التعبير الرهيب على وجه جو تشون ، سحبت آن شياو يدها بخجل وفركتها بملابسها المتسخة.
"لنذهب." نظر جو تشون إلى آن شياو بذهول ، ومشى إلى الطابق الأول أولاً.
قال شياو ، وهو يلتقط اللحافين اللذين وجدهما حوله أخيرًا: "ذاهب إلى الراحة؟"
"ألم تقل أنك بحاجة إلى بذور؟ دعنا نبحث عنها. بالمناسبة ، نحن نبحث عن شيء نأكله." كان الطعام الذي عثر عليه الاثنان الآن قليلًا جدًا ، وكانا نصف ممتلئين فقط بعد إضافة الباقي من الطعام الموجود في الحقيبة. لم يتم البحث عنه بسهولة ، ولكن إذا بحثت جيدًا ، فلا يزال بإمكانك العثور على بعض بقايا الطعام.
"حسنًا ، أعلم أين توجد البذور. الأخ جو تشون ، لقد قلت إنهم أخذوا كل شيء في السوبر ماركت ، فلماذا أخذوا كل شيء في المستودع؟ اعتقدت أنه لا بد من وجود الكثير من الأشياء في المستودع ، بالتأكيد بما فيه الكفاية ، كل الروايات أكاذيب. "نزل كل من Xiao و Gu Zhun إلى الطابق السفلي ، ووجدوا أولاً مكانًا هادئًا نسبيًا لوضع اللحاف بعيدًا ، وأشاروا إليهما باحتلال هذا المكان ، ثم واصلوا البحث عن الأشياء.
كان شياو لا يزال يهتم بمستودع السوبر ماركت ، ولكن بشكل غير متوقع ، تم قلب الداخل مرة واحدة ، ولكن لحسن الحظ ، نظرًا لوجود الكثير من الأشياء بالداخل ، كانت بقايا الطعام كافية لـ Gu Zhun و An Xiao لتناول الطعام لمدة يومين . عثر شياو على قدر صغير من الكحول صنعه زميل سابق في غرفة خلع الملابس ، وما زال يحتوي على الكثير من الكحول ، لذا يمكنك طهي شيء ساخن وتناوله. لكن من الواضح أن هذا الشيء الصغير لم يستطع أن يريح قلب أن شياو المصاب.
كان Gu Zhun كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يتحدث مع An Xiao ، الذي بدأ في ارتكاب الجرائم مرة أخرى. لا أحد أحمق. أفرغ السوبر ماركت وغادر المستودع بدلاً من ذلك. قال جو تشون ، بعد تمرير البذور القليلة التي وجدها إلى أن شياو ، "جربها بعد فترة ولاحظ ما إذا كانت كافية. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسنواصل البحث عنها غدًا." عاد الاثنان إلى ركنهما بهدوء ، و كثير من الناس لقد استراح الجميع بالفعل ، ولكن كل أسرة لديها شخص في حالة تأهب للوقاية من حالات الطوارئ. على الرغم من أن نظام الطاقة قد تم تدميره منذ فترة طويلة ، كواحد من أكبر محلات السوبر ماركت في مدينة S ، إلا أن هناك العديد من أنواع المصابيح الكاشفة والمصابيح المكتبية هنا ، والبطاريات أكثر من كافية ، والقاعة أيضًا مشرقة. جلس جو تشون لمشاهدة الليل ، ودخلت أن شياو في اللحاف وتظاهرت بالنوم ، لكنها ذهبت بالفعل لدراسة نظام التطهير. اختارت بعض البذور في يدها ووضعتها على الشاشة.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...