ch 50

135 16 0
                                    


الفصل 50

    لكن وجه Xu Wanning أصبح شاحبًا ، وما زالت تبتسم وقالت: "نعم ، هذا رائع حقًا. في البداية قلت إن أخي رجل محظوظ ، لكنه عاد الآن بأمان كما كان متوقعًا. أنا متعبة قليلاً ، سأعود أولًا للراحة. "بعد أن تحدث ، كان مدعومًا من قبل شخص ما وعاد إلى غرفة النوم ببطء.

    لم تتغير بشرة Zhao Miao ، أكلت وجبتها ببطء ، ثم عادت إلى الدراسة لممارسة قدراتها. Zhao Miao هو شخص مجتهد للغاية ، إنه بالتأكيد لا يعتمد على أدمغته اليوم ، بغض النظر عن مدى ذكاء عقله ، فلا فائدة منه إذا لم يستطع تحمل المصاعب. لقد كان على علم بالصراع بين Wanning و Zhao Lei لفترة طويلة. لقد تسبب Zhao Lei في الكثير من المتاعب لـ Wanning عندما تزوج لأول مرة. في الأصل ، لم ترغب Zhao Miao في استفزاز Xu Wanning قبل أن تلد ، لكنها عبرت الخط مرتين. هو ، تشاو مياو ، تزوج من ابنة عائلة شو ، لكنه تزوج ابنة عائلة شو فقط.

    تمت مساعدة Xu Wanning على العودة إلى الغرفة للاستلقاء ، لكنها ما زالت تشعر بعدم الارتياح قليلاً لفترة من الوقت. بالتفكير في نبرة Zhao Miao اللامبالية ، لم تستطع إلا أن تقول ، "Xinyi ، تعتقد أن Zhao Miao لن يغضب . "Xu

    Wanning كان الشخص الذي يدعى Xinyi هو الشخص الذي ساعدها للتو. بالحديث عن ذلك ، كان الاثنان زملاء الدراسة من قبل ، ولكن بعد نهاية العالم ، تحول أفراد عائلة تشين شيني إلى زومبي ، وكانت الفتاة الوحيدة التي بقيت بلا قدرات. بدافع الصداقة مع زملائها في الفصل ، طلبت منها Xu Wanning المساعدة في منزلها ، والذي كان يعتبر مكانًا لها لتستقر فيه.

    عند رؤية وجهها بالكامل ، تنهدت تشين شيني فجأة: "لا بأس ، أعتقد أن الأخ تشاو في حالة مزاجية جيدة ، لا تقلق كثيرًا ، لن يكون الأمر جيدًا إذا كان يؤثر على الأطفال." في رأي تشين شينيي ، شو حياة وانينغ جيدة حقًا.حتى

    لو كانت هذه نهاية العالم ، فهي لا تزال تعيش حياة مريحة للغاية ، ولكن فيما يتعلق بالزواج ، لا تعرف تشين شيني ما إذا كان ينبغي أن يقال إنها سعيدة أم سيئ الحظ. تشاو مياو هو بالفعل رجل رائع للغاية ، لكن دمه بارد جدًا. لا يستطيع معظم الناس تغطية الحرارة على الإطلاق ، على الأقل من وجهة نظر Chen Xinyi ، لم يغطي Xu Wanning الحرارة.

    لكن عائلة Xu أعطتها مكانًا مستقرًا ، وكان عليها أن تقوم بدورها ، لذلك أقنعت Xu Wanning عندما رأت أن عيون Xu Wanning كانت مليئة بالدهشة.

    عند سماع تشن شينيي يذكر الطفل ، استرخى عبوس شو وانينغ قليلاً ، وطالما كان هناك طفل ، ستكون بخير.

    مر الوقت بسرعة ، وفي غمضة عين ، كان لي تشون وحزبه في القاعدة منذ أسبوع. قبل يومين ، خرج لي تشون ورجاله مع فريق أكبر لجمع الإمدادات. الآن هناك زوجتان فقط من والدات Zhao Xueqi وزوجة ابنهما ، ترك An Xiao و Wu Bin في الأسرة ، وحتى Xiao Li Tian تم نقله لتعبئة الإمدادات. لكن مع احتفاظ الأب لي بحفيدته ، وحمايتها لي تشون والآخرون ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الخطر.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن