ch 46

128 17 0
                                    


الفصل 46 تنقية المياه المكانية اكتملت

    قال شو فنغ منتصرًا: "نمر ، ماذا يمكن أن يكون أيضًا؟"

    كان Zhao Lei محظوظًا ، بالطبع كان يعلم أنه نمر ، لكن دعنا لا نقول إنهم لم يروا حيوانات أبدًا منذ نهاية العالم ، مثل هذا النمر الذي يمكن أن ينمو ويتقلص بطاعة مثل حيوان أليف لم يُشاهد أبدًا قبل نهاية العالم اتفقنا من الواضح أن هذا النمر قد تحور أيضًا. هذا هو أول حيوان متحور يروه منذ نهاية العالم.

    عند رؤية مظهرهم ، ضحك رجل كبير بجانبهم وقال ، "لقد جئت للتو من مكان آخر. الفتاة الصغيرة الآن تسمى Fang Xuan ، وقدرتها على التحكم في الحيوانات. ليس من المستغرب أن تعتاد على ذلك "نعم. لكن هذه الفتاة الصغيرة فانغ شوان ليس من السهل العبث بها ، حتى بعض الكائنات الخارقة مثل نمرها لا يمكنها الدخول إلى جسدها. إذا لم يكن لديك ما تفعله ، فلا تعبث معها." جاء الرجل الكبير أولاً إلى القاعدة ب ، لكن فقدان أكل هذا النمر لا يزال مخيفًا بعض الشيء عندما أفكر في الأمر الآن.

    عرف Zhao Lei أيضًا أنهم كانوا يثيرون ضجة. بعد كل شيء ، بعد نهاية العالم ، لم يعد من الممكن استخدام الفطرة السليمة للنظر في الأمر.بما أن الناس يمكن أن يكون لديهم قوى خارقة ، فليس من المستغرب أن الحيوانات قد تحورت. لذلك كان من النادر بالنسبة له أن يقول بشيء من الحرج: "لقد جئنا من مكان صغير ولم نر العالم من قبل ، لذلك جعلت أخي يضحك." "لا شيء ، لا شيء. فقط تعتاد على ذلك.

    " تجاذب أطراف الحديث معهم بلطف ، وأبلغهم ببعض الاحتياطات قبل المغادرة. أهم شيء في هذا المكان هو عدم التسبب في المتاعب ، فمن المحتمل جدًا أن يعطيك الشخص العادي ثمارًا جيدة.     بعد رؤية هذا النمر ، لا يوجد شيء آخر يثير ضجة بعض الناس. وجدوا المنزل المخصص لهم بسلاسة تامة. على الرغم من أنها أيضًا شقة من ثلاث غرف نوم ، إلا أنها أصغر بكثير من الفناء الصغير في T City. تحتوي القاعدة ب على عدد كبير من السكان ، لذلك من الجيد جدًا تخصيص مثل هذا المنزل بالفعل.     ينقسم منزل Zhao Lei إلى الطابق الثالث ، لأنه لن يكون هناك مصاعد بعد نهاية العالم ، لذا فهم يعيشون أساسًا في المنزل حتى الطابق السابع ، بغض النظر عن مدى عدم رغبة الناس في العيش. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستطيع تحمل الإيجار ، يمكنك أيضًا اختيار مبنى مرتفع رخيص نسبيًا ، طالما أنك على استعداد للتسلق.





    يقال أنه لا توجد شواغر تقريبًا في المنازل منخفضة الارتفاع في المنطقة C ، ولكن إذا كنت محظوظًا ، فلا يمكنك إيقاف ذلك.عندما جاء لي تشون والآخرون ، حدث أن انتقل فريق صغير إلى المنطقة ب ، لذلك كان هذا المنزل شاغرا. ولهذا يعتبر الداخل نظيفاً ولكن توجد عليه طبقة خفيفة من الغبار.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن