ch 64

100 15 0
                                    



الفصل 64 شك

    في الواقع ، ليس فقط وانغ بينج وباي جينتشنغ يعتقدان ذلك ، ولكن أيضًا الأشخاص في الفريق. ليس من المبالغة أن نقول إنهم نجوا بصعوبة من الموت هذه المرة ، ولكن بسبب هذا ، فإن الحصاد أيضًا ضخم للغاية.فمجرد التفكير في أكوام الحبوب ، الجميع سعداء لدرجة أنهم لا يستطيعون النوم.

    أصيبت شياو والآخرون بجروح هنا ، لذا فإن الجميع الآن يحرسون بجانب سرير لي تشون. لا تزال تشونغ شيويه نائمة في الغرفة ، لكنها استيقظت ذات مرة في المنتصف ، وكان صوتها مرتفعًا جدًا ، وواصلت الصراخ من أجل وو بين لتحمل المسؤولية. ، وافق على Yunyun في البداية. كل من رآه لم يستطع الضحك أو البكاء ، لكنهم أخيرًا تركوا القلب الذي كانوا يحملونه. الآن بعد أن أصبحت نائمة ، يراقبها Wu Bin.

    الطريقة التي أصيب بها لي تشون وإعادتها أخافت جميع أفراد الأسرة.لقد بقي لي تيان بجانب لي تشون الليلة ، خوفًا من اختفاء والده في غمضة عين.

    شعر لي تشون أيضًا بالأسف على ابنته ، وعندما رآها تتشبث به ، ظل يضع ذراعه حولها ، ويضايقها للتحدث. عند رؤية هذه العلاقة بين الأب وابنته ، كان الجميع غيورًا جدًا. كان تشاو لي وشو فنغ قائدين عاديين. لم يتزوجوا حتى بزوجة ابنها ، لذلك لم تكن هناك حاجة لذكر الأطفال ، ولكن An Xiao و Gu استطاعت Zhun أن ترى أنني لا أستطيع الانتظار حقًا لحشو طفل في معدتي على الفور ، والنمو إلى حجم Tiantian في اليوم التالي.

    لكن بالتفكير في الوضع الحالي ، هذه المرة كاد أن يفقد حياته تقريبًا ، وتضاءل الحسد في عيون An Xiao قليلاً في هذه الحياة اليومية ، لماذا ترك الأطفال يخرجون ويعانون.

    "هذه المرة خطيرة حقًا. لقد تم القبض علي تقريبًا من قبل الزومبي عدة مرات ، ولكن على الرغم من أن العملية كانت صعبة بعض الشيء ، إلا أن المكافآت كانت رائعة أيضًا. إذا كنت تريد مني أن أقول إننا جئنا إلى هنا في المقام الأول ، فقد كان ذلك صحيحًا نحن أنفسنا ناهيك عن مثل هذا المشهد الكبير ، لم أر حتى عُشر هذا. ناهيك عن الحصاد ، انظر إلى أكوام الحبوب ، لم أر الكثير من الحبوب منذ النهاية في طريق العودة لأن لي تشون أصيب ، وكان شو فنغ في حالة مزاجية سيئة بشكل خاص ، ولكن الآن بعد أن لم يحدث له شيء خطير ، أصبح سعيدًا مرة أخرى ، وتحدث بصراحة شديدة عن المخاطر على الطريق.

    من المؤكد أنه بعد سماع كلمات شو فنغ ، أصبح الزوجان القديمان لعائلة لي وتشاو شيويه تشي ، اللذين كانا لا يزالان في حالة صدمة ، أسوأ. حتى لي تيان انزلق بين ذراعي والده.

    عند رؤية نظرته المبهجة ، داس تشاو لي على قدمه بشدة ، مشيرًا إياه إلى أن يصمت ، لكن Xu Feng ولد بدون مثل هذه الأوتار ، وضربه Xu Feng عندما كان يتحدث بحيوية. تم كسره ، لذلك قفز ارتفاع قدمين وقال: "لماذا تطأني على صخرة كريهة الرائحة؟"

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن