الفصل 51 الاعترافنظرًا لكونها كائنًا خارقًا من النوع المائي ، فإن جسم Zhong Xue نظيف جدًا ، لذا يبدو جسدها بالكامل أكثر إشراقًا. خمسة وعشرون أو ستة عشر سنة هي أجمل عمر للفتاة. بالإضافة إلى أنها كانت في المدينة B عندما حدثت نهاية العالم. وبعد نهاية العالم أيقظت قدرة نظام المياه ، لذلك هي لم تتألم كثيرا ، والأهم أن جسمها كله يتمتع بنوع من الحيوية النشيطة ، والنظر إليه يجعل الناس يشعرون بالأمل. مثل هذه الفتاة لها حضور لافت للنظر في القاعدة ب.
هذا النوع من الأشخاص يختلف عن نوع المرأة التي التقت بها أن شياو والتي اعتمدت على خيانة نفسها. إنها مختلفة عن الحامول مثل تشاو شيويكي الذي يتمتع بحياة مستقرة ولكنه يعتمد على الآخرين. الناس جميعهم محاصرون في مزاج كئيب مختلفون . إنها لافتة للنظر بشكل خاص ، لأنه بعد نهاية العالم ، كثير من الناس ليس لديهم أمل ، لذلك يريدون رؤية مثل هذا الشخص المتفائل للغاية.
لذلك ، هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يتابعون Zhong Xue ، على الأقل هناك العديد من الأشخاص ذوي القدرات المائية الذين يعملون مع An Xiao. لكن ما كان يعنيه Zhong Xue الآن هو أنه كان معجبًا بـ Wu Bin.
"Xiaoxue ، Brother Bin ، ولكن ،" An Xiao تلعثمت ، تزوج Wu Bin زوجة ، على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان Xu Yiran لا يزال على قيد الحياة ، ولكن من الواضح أنه بسبب هذه المرأة ، عانى Wu Bin الكثير من الصدمة ، على الرغم من أنه لم يصل إلى نقطة التحول إلى الشحوب عند الحديث عن النساء ، إلا أنه من الواضح أنه لا يفكر في العثور على شريك بعد الآن. على الأقل ليس بعد. رؤية Zhong Xue مثل هذا ، أنا أحبه تمامًا ، An Xiao يعاني من صداع.
"لكن ماذا؟ تزوج وو بن زوجة ، أليس كذلك؟ ألم ينفصل منذ وقت طويل؟ لا أمانع إذا كان زوجة ثانية." ابتسم تشونغ شيويه ببراعة وقال بلا مبالاة. أعلم أنك لا تمانع في Xiaoheixian ، لكن Wu Bin يفعل ذلك ، من الواضح أنه مصمم على أن يكون أعزب وما زلت تنهض. لا تقلق عليها ، أنا قلق عليك. من أجل عدم جعل Zhong Xue حزينًا في المستقبل ، أخبره An Xiao بما حدث لـ Wu Bin. Zhong Xueren لطيفة ، وشياو تحبها كثيرًا. إلى جانب ذلك ، لم يخجل Wu Bin من هذا. لقد اعتادوا أن يكونوا خجولين جدًا أمام Wu Bin ، لكن Wu Bin نفسه ذكر ذلك عدة مرات ولم يمانع ذلك على الإطلاق ، لذلك لا بأس من إخبار Zhong Xue عن هو - هي.
"إذا كنت تريد مني أن أقول إن Xu Yiran حقًا ليس لديه رؤية ، فإن رجلًا بمظهر وو بين هو فقط للإعجاب في المنزل ، لكنه شرير للغاية لدرجة أنه يريد قتل شخص ما. لا تقلق ، Xiaoxiao ، أنا لست بهذا الغباء. حسنًا ، دعنا نذهب الآن. لقد تأثرت أكثر بعد سماع ما قلته عن تجربته. "قال Zhong Xue بهدوء ، ولم يعير أي اهتمام لما قاله An Xiao للتو ، لماذا أفكر كثيرًا ، سيكون من الجاد الاستيلاء على وو بن بين يديه في وقت سابق.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
خيال علميلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...