الفصل 24 مهمة قو تشونلم يعد Xu Feng حتى كان الجميع نائمين تقريبًا. بعد طرد والد شو ، لأنه كان في حالة مزاجية سيئة ، تجول في القاعدة.
الآن ليس الأمر كما كان قبل نهاية العالم. حتى في منتصف الليل ، لا تزال الأضواء وليمة. يكمن خطر نهاية اليوم ليس فقط في الزومبي ، ولكن أيضًا في قلوب الناس. هناك هم الكثير من الأشخاص الذين يتعرضون للسرقة في الليل ، لذلك يبقى الكثير من الناس في المنزل بأمانة ولا يجرؤ على الخروج في الليل. لذلك ، باستثناء الجدران المحيطة بالقاعدة ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون باستمرار بتقوية الجدران ، وكل شيء آخر هادئ.
القاعدة t ليست صغيرة ويمكن أن تستوعب المزيد من الناس ، ومع ذلك ، لا يزال هناك أشخاص يفرون كل يوم. من المتصور أن يكون وضع الإسكان في المستقبل أسوأ مما هو عليه الآن. على الرغم من أن القاعدة تستمر في تنظيم قوى خارقة للطبيعة من نوع الأرض والشباب الذين ليس لديهم قوى خارقة للعمل ليل نهار ، إلا أن عدد المنازل التي بناها الناس لا يزال غير قادر على إرضاء العدد المتزايد من الناجين. لذا فإن بعض كبار السن والضعفاء والمرضى والمعوقين لا يمكنهم العيش إلا في الأحياء الفقيرة.
المنطقة المدنية في القاعدة متداعية للغاية. إذا كنت محظوظًا ، سيكون لديك منزل أو منزلين تحتمي به من الرياح والمطر ، وإذا لم يحالفك الحظ ، فستبني كوخًا أو كوخين. إلى جانب ذلك ، إنه فقط أوائل الخريف ، ولا يزال الجو حارًا بعض الشيء ، لذلك ليس الجو باردًا للنوم ، لكنني أخشى أنني لن أتمكن من التمسك بالشتاء.
في الواقع ، لم يكن يريد أن يكون رقيق القلب ، لكن طالما فكر في هذا الشكل القديم ، لم يستطع الشعور بالحزن قليلاً. في الواقع ، إذا كان يطالب بأشياء مثل زوجة أبيه ، فيمكنه رمي هذا الشخص بهدوء مثل القمامة ، لكنه لم يقل أي شيء ، وكان يحتاج فقط إلى 20 نقطة في الشهر. عشرين نقطة ليست كثيرة ، حتى لو كان يعمل كعامل مساعد في القاعدة ، يمكنه كسبها لمدة أسبوع.إذا خرج في مهام ، يمكنه استعادتها في يوم واحد. بالنسبة لثلاثة بالغين هناك ، برصيد 20 نقطة ، أخشى أن يتمكنوا من شراء مياه الشرب لمدة نصف شهر فقط. بعد التجول حول القاعدة عدة مرات ، لم يعد Xu Feng مرة أخرى حتى كان البرد لا يطاق. كانت الغرفة هادئة وكان الجميع نائمين ، عاد Xu Feng إلى غرفة النوم بخفة. بشكل غير متوقع ، على الرغم من أن Zhao Lei كان مستلقيًا على السرير ، إلا أنه لم يكن نائمًا.رؤيته مرة أخرى ، جلس. "هل عدت؟" لم تكن هناك أضواء ، وكانت السماء في الخارج سوداء قاتمة ، ولا حتى نجمة واحدة. لكن لا يزال بإمكان Zhao Lei أن يشعر بحساسية الضغط المنخفض على جسم Xu Feng.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Ciencia Ficciónلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...