الفصل 56يا له من حزن ، عمق ، اختفى في لحظة. كان Zhao Lei ممتلئًا بالقلب لدرجة أنه لم يستطع بدء القتال ، على الأقل لم يتمكنوا من بدء القتال.فكر في هذا ، ركض Zhao Lei إلى الكشك الذي أقامه Xu Feng والآخرين في وقت قصير.
لي تشون حذر ، والآن هو ووالد لي يمسكان شو فنغ بإحكام لمنعه من الحركة. عند رؤية تشاو لي وهو يركض ، رأى شو فنغ أن بعض الأطفال يقاتلون. جاء الآباء لدعمه ، وظل يصرخ: "جدتي ، أخي لي ، دعني أذهب ، يجب أن أضرب هذا الطفل الذي ليس لديه حتى والدته ! "أنا أعرفك".
رأى الطفل الذي تشاجر مع Xu Feng أن Xu Feng كان متفشيًا ، ولم يكن ناعمًا على الإطلاق ، وصرخ: "تعال يا فتى ، دعني أخبرك أن الشخص الذي يجرؤ على القتال ضدي لم يولد بعد ، ولديه القدرة على المجيء إلى هنا. "
ومع ذلك ، قام الشخصان بجانبه أيضًا بسحبه بشدة ، ويبدو أنهما يعرفان أيضًا الأهمية.
برؤية أن لي تشون والآخرين قد أتوا للمساعدة مرة أخرى ، بدأ الناس على الجانب الآخر يبدون متوترين قليلاً ، لكن رؤية أن تشاو لي ظل هادئًا وغير متأثر بما طلب منه Xu Feng نسخه ، فقد تخلوا عن ثابتهم أذكر عقد القلب. نظرًا لأن Li Chun والآخرين كانوا محرجين قليلاً من Xu Feng ، وكانوا أيضًا قد ألقوا بلا حول ولا قوة من قبل هذا السلف الصغير الصعب ، تنهدوا سراً. عند النظر إلى Li Chun والآخرين ، شعروا بشعور من التعاطف.
"كن صادقًا" ، ثم قال للأشخاص الثلاثة على الجانب الآخر: "لا أعرف ماذا يعني عدد الإخوة؟"
ولكن اتضح أن Xu Feng والآخرين جاءوا إلى هنا في الصباح الباكر لاحتلال المقعد ، وكان المقعد جيدًا. أخذوا لي تيان معهم هذه المرة ، وتمنى لي تشون والآخرون أن يتمكنوا من سحب كل بلاط الأرضيات في منزلهم ، واعتبر هذا عنصرين جديدين ، وكان هناك تيار لا نهاية له من الضيوف.
في الأصل ، عندما تم بيعها تقريبًا ، حان الوقت لإغلاق الكشك ، لذلك جاء هؤلاء الأشخاص الثلاثة. رأى الرجل الأصغر بعيون حادة بطريقة ما السجائر التي أخفاها Xu Feng في الحقيبة. كان ذلك شيئًا جيدًا ، ولم يخطط Li Chun لبيعها هنا ، لأنه قد يتم تخفيض السعر. لا يزالون يشيرون إلى هاتين السيجارتين لفصل الشتاء.
عندما رأى أن الرجل رآه ، قام Xu Feng بحشوها بالداخل ، لكن بشكل غير متوقع قال الشاب ، "لقد رأيت كل شيء أخفيه. إذا كنت لا أستطيع تحمله ، فسوف أخرجه وأقلق بشأن كل شيء جيد. "
كان Xu Feng في الأصل يشعر بالخجل قليلاً لأن الآخرين رآه ، لكنهم أرادوا بيعه بسعر مرتفع في السوق السوداء ، لذلك قال بغضب في صوته: "ماذا تصرخ ، هل يمكنك تحمله؟
" وهو أيضًا شخص سيء المزاج ، لذلك عندما يأتي ويذهب يتشاجر. حتى أن هناك وضعية للقيام بذلك.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...