ch 52

119 13 0
                                    


الفصل 52

    "أخي ، استمر في التعاون في المرة القادمة." بعد مشاركة الإمدادات التي تم العثور عليها ، قام كابتن الفريق الذي تعاون مع لي تشون والآخرون بربت على كتف لي تشون بابتسامة على وجهه. لقد حصلوا على حصاد جيد هذه المرة ، وساهم Zhao Lei كثيرًا.الطريقة التي وجدها لم تضم عددًا أقل من الزومبي فحسب ، بل اكتسبت الكثير أيضًا. الفريق الذي يتعاون مع Li Chun والآخرين ليس كبيرًا ، حيث يضم أقل من 20 عضوًا ، وإلا فلن يختاروا التعاون مع Li Chun والآخرين الذين وصلوا للتو.

    بسبب قلة عدد الأشخاص ، لا توجد قوى نفسية فيه ، لذلك ليس من المهم تذوق الحلاوة هذه المرة. يجب أن تعلم أنه قد مضى وقت طويل منذ نهاية العالم. ليس فقط الزومبي أقوى ، ولكن أيضًا من الصعب العثور على الإمدادات.عادة ، لن يجدوا الكثير من الإمدادات إذا خسروا الكثير من المال. حتى الخسائر من أعضاء الفريق ليست صغيرة ، وإلا فلن يكونوا بهذا الحجم الصغير. لذلك ، أولى رئيس هذا الفريق اهتمامًا خاصًا لـ Li Chun والآخرين ، وأعرب عن أمله في استمرار التعاون في المرة القادمة.

    بالطبع ، إذا كان Zhao Lei هو الوحيد ، فلن يولي الكثير من الاهتمام لذلك ، بعد كل شيء ، على الرغم من وجود القليل من القوى الروحية ، إلا أنها لا تخلو منها.يمكنهم العثور على شخص لديه قوى روحية للدخول. الشيء الأكثر أهمية هو أنه بصرف النظر عن Zhao Lei ، فإن الآخرين أقوياء جدًا أيضًا. كان نصل الجليد المسمى Gu Zhun قادرًا على قتل الزومبي بيد واحدة ، وكان Li Chun دقيقًا ومدروسًا. هذه هي المواهب التي يحتاجون إليها ، ومن الصواب دائمًا جذبهم.

    "هذه المرة ، أود أن أشكر أخي الأكبر. نحن جدد هنا. لولا توجيه الأخ الأكبر ، لما كان الأمر سلسًا." كما استقبل لي تشون بابتسامة. "أخي ، دعنا نذهب أولاً. يجب أن يشعر أفراد الأسرة بالقلق بعد عدة أيام. في المرة القادمة ، إذا كانت هناك أي مهمة جيدة ، فسوف نتعاون مرة أخرى." ثم غادروا مع Gu Zhun.

    عند رؤية لي تشون والآخرين يبتعدون ، قال شخص بجانب الرئيس: "بوس ، أعتقد أن هذه المجموعة من الناس جيدة. ويقال إن لديهم أيضًا قوة عظمى من النوع المائي والخشب تعمل في القاعدة. إنه لأمر جيد أيضًا أن نقوم بتجنيد هؤلاء الأشخاص. معزز. "

    " حسنًا ، يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لي. لكنني أخشى ألا يطيع هؤلاء الأشخاص. دعنا نلقي نظرة ، لا يزال فريقنا صغيرًا جدًا. " تنهد الرئيس ودعا الإخوة لإبعاد الأشياء ، وعاد. هذه المرة كان الحصاد كبيرًا بما يكفي لكي يعيش الإخوة حياة كريمة لبضعة أيام. يمكن أيضًا استبدال هذه الضروريات اليومية ببعض النقاط في سوق التداول. كما أن منزلهم على وشك التجديد.

    "جدتي ، هؤلاء الناس مظلمون حقًا. نحن لا نفعل أقل منهم. لماذا يتشاركون ضعف ما نتشاركه. هل من السهل علينا العثور على شيء ما بعد العمل الشاق؟ إذا لم يكن الأمر يتعلق بالحجر ، لن يكون قادرًا على العثور على أي شيء هنا. "ترك Xu Feng مجموعة من الناس ، وبخ عندما رأى أنه كان الوحيد في الجوار.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن