الفصل 27 مقدمة
برؤية أن شياو وتشاو لي عادوا أخيرًا ، تخلوا عن مخاوفهم. قال الاثنان للتو إنهما خرجا في نزهة ، لكنهما لم يتوقعا الخروج لفترة طويلة بمجرد الخروج. في الأصل ، يمكن أن يظل الاثنان هادئين ، لكن رؤية السماء تصبح أكثر قتامة وأكثر قتامة ، أصبحوا غير مرتاحين. ذهب الأب لي للعمل في وقت مبكر من الصباح ، ولن يعود حتى المساء. وقد أخبر رب الأسرة كلاهما عدة مرات أنهما مصممان على عدم الخروج بمفردهما ، ولم يجرؤا على الخروج إلى ابحث عنهم ، فكانوا ينتظرون في المنزل طوال الوقت.
إنها فوضوية للغاية في الخارج الآن ، وغالبًا ما تحدث جرائم القتل في القاعدة. إنه لمن دواعي القلق حقًا ألا تعود بعد الخروج لفترة طويلة.
عندما عاد الاثنان بالسيارة ، كان Zhao Xueqi ينظر حوله إلى باب المنزل. برؤية أن الاثنين عادوا وصنعوا الكثير من الأشياء ، فوجئت Zhao Xueqi وسعدت ، "من أين حصلتما على هذا؟"
على الرغم من أنها كانت محمية جيدًا من قبل عائلتها ، عرفت Zhao Xueqi أيضًا أنه ليس من السهل الحصول على الطعام الآن ، وخاصة البطاطس وقرع الشمع. "أنتما خرجتما سرا؟"
عند رؤية Zhao Xueqi ، اتصل بها An Xiao على الفور لتأتي لتحريك الأشياء ، وكان لابد من إرسال السيارة إلى هناك بسرعة. يمكن لأي شخص أن يرى الابتسامة على وجه An Xiao ، لكنه استعاد الكثير من الأشياء ، لذلك من ليس سعيدًا. مع هذا الشيء الصغير ، لا داعي للقلق بشأن البقاء على قيد الحياة لبضعة أشهر.
أحدث شياو والاثنان الكثير من الضوضاء ، وجاء الجيران بجانبهم واحدًا تلو الآخر لمشاهدة المرح. رؤية الكثير من الأشياء ، تختلف عيون الكثير من الناس. على الرغم من أن معظم الأشخاص الذين يعيشون هنا هم كائنات خارقة للطبيعة ، إلا أن العديد منهم أناس عاديون ، مثل Zhao Xueqi و Zhao Lei. كثير من الناس يعملون بجد طوال اليوم من أجل تناول قضمة واحدة ، ومن المحتم أن يوجه بعض الناس عقولهم إلى أماكن أخرى. هناك أيضًا عدد غير قليل من حوادث قتل الأشخاص وسرقة البضائع في القاعدة.
على الرغم من أن هذه الأشياء محظورة بشدة في القاعدة ، وستتم معاقبتهم بشدة إذا تم القبض عليهم ، فهناك الكثير من الأشياء التي تدعو للقلق في القاعدة ، لذلك على الرغم من حظرها مرارًا وتكرارًا ، إلا أنها لا تزال تحدث من وقت لآخر.
ومع ذلك ، فإن المكان الذي يعيش فيه أن شياو والآخرون هو المكان الذي تعيش فيه كائنات خارقة للطبيعة معًا ، ويمكن لمعظم الناس أن يعيشوا حياة كريمة. رؤية أن شياو والآخرين قد أعادوا الكثير من الأشياء ، قد يشعرون بالغيرة ، ولكن إن رؤية عيني تشاو لي التي تخفي سكينًا في ابتسامته أعادته سريعًا. إذا تم وضعه في أحد الأحياء الفقيرة ، فمن المحتمل ألا يتمكن An Xiao والآخرون من النوم بسلام الليلة.
أنت تقرأ
التعامل مع المساحة فى نهاية العالم
Science Fictionلقد حانت نهاية العالم ، وتنتشر الزومبي في كل مكان. شياو أيقظ على الفور القدرة الخارقة ، هناك مساحة ونظام. اعتقدت شياو في الأصل أنها ستكون مثل البطلة ماري سو في الرواية ، التي ستهيمن على الأيام الأخيرة. لكن لسوء الحظ ، كل هذا مجرد خيال ، ففضاء شياو ل...