ch 58

117 12 0
                                    


الفصل 58

    لم يتأخر Li Chun لفترة طويلة ، وذهب للعثور على Wang Ran في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. كان وانغ ران سعيدًا جدًا بمعرفة أن لي تشون والآخرين وافقوا. "حسنًا ، أخي ، سأذهب وأخبر المدير الآن ، سنكون عائلة من الآن فصاعدًا ، وسنشارك السراء والضراء ونراكم دمائنا معًا." باستثناء

    Li Chun ، لا أحد غيرك خاملاً ، و يمكنهم القيام بكل ما يحتاجون إليه ، ذهب أحد الأكاتسوكي لإطلاق المياه في المكان الذي يعمل فيه البشر الخارقون لنظام المياه في القاعدة كالمعتاد. لكن غو تشون لم يأت إلى هنا اليوم. تم القبض عليه من قبل Zhao Lei والآخرين. قدر وانغ ران أنهم سيكونون قادرين على الانتقال إلى المنطقة B قريبًا. على الرغم من أنهم عاشوا هنا فقط لفترة قصيرة ، فقد خططوا لاستخدام هذا المكان كإقامة طويلة الأجل في البداية نعم ، لذا فإن تعبئة الأشياء في المنزل ليس مشروعًا صغيرًا. كان كل شخص آخر مشغولًا ، وكان الزوجان الشابان لا يزالان يتواعدان بلطف ، وكان الأمر شديد القسوة ، وكان لا يطاق ، حتى وجه Gu Zhun الجليدي لم يغير انتباه الجميع.

    بالطبع ، ليست هناك حاجة للسماح لهم بتنظيف المنزل ، ولكن اليوم عليه أن يتبع والد Xu Feng و Li إلى السوق الحرة لإنشاء كشك ، وإلا ، إذا قاتل Xu Feng مع الآخرين مرة أخرى ، فإن والد Li سيفعل ذلك. لا تستطيع أن تفعل ذلك بمفردك. ابق مع هذا الفتى المتهور.

    أما بالنسبة لتردد Zhao Lei ، فقد قرر أخيرًا التحدث إلى Zhao Miao ، والآن بعد أن اكتشف الأمور ، ليس عليه أن يستمر في التفكير في الماضي. فقط اصعد.

    وصلت Zhong Xue في وقت مبكر اليوم إلى عمل البشر الخارقين من نوع الماء. في الواقع ، وصلت مبكرًا كل يوم هذه الأيام لأنها أرادت إنهاء عملها مبكرًا وتذهب لمنع Wu Bin. على الأقل خطوة كبيرة إلى الأمام ، العلاقة بين اثنان حققت تقدما سريعا. عندما رأى أن شياو جاء بمفرده ولم يتبع كتلة الجليد المتحركة ، سخر Zhong Xue بابتسامة: "ما الأمر ، لم يتبع Gu Zhun اليوم؟"     اتبع رحلة An Xiao اللزجة من وإلى العمل. الآن لم يفعل ذلك فحسب ، بل أصبح عنيفًا أكثر فأكثر. هذا النوع من البشرة السميكة جعل تشونغ شيويه مندهشًا حقًا. ما الأمر مع مطاردتها وحجبها وو بن طوال اليوم ، إنه رذاذ.     قال تشونغ شيويه: "عدت للتو ، وذهبت في مهمة مرة أخرى؟ هذا صعب للغاية".





    "واو ، تبع Gu Zhun Xu Feng والآخرين لإنشاء كشك في سوق التجارة الحرة." ثم أخبر Zhong Xue أنهم قد ينضمون إلى فريق في المنطقة B. في الواقع ، هذا ليس سرًا ، لأنه إذا بعد تمت تسوية الأمر ، وانتقلت للعمل في المنطقة "ب". وبالحديث عن ذلك ، كانت An Xiao مترددة تمامًا في التخلي عن Zhong Xue.

    قبل نهاية العالم ، لم يكن لدى An Xiao الكثير من الأصدقاء ، وبعد نهاية العالم ، أمضت كل وقتها في الجري من أجل حياتها ، لذلك لم يكن هناك سوى امرأة واحدة ، Zhao Xueqi ، يمكنها التحدث عن الفتيات. لكن Zhao Xueqi و An Xiao ليسا بنفس الطريقة ، Zhao Xueqi ناعمة وسلمية ، وعقلها مليء بالكتب المقدسة للزوجة وكتب الأم المقدسة ، وفي بعض الأحيان ستتحدث عن العلاقة بين حماتها وزوجة الابن- قانون. لكن ليس هناك الكثير لتخبره عن شياو.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن