ch 12

241 17 0
                                    


الفصل الثاني عشر

    بعد ليلة نوم جيدة ، كان Xu Feng مسؤولاً عن القيادة في اليوم التالي ، وكان Gu Zhun على أهبة الاستعداد. بعد قضاء الليلة بأكملها ، جلس لي تشون وتشاو لي في السيارة للحاق بالنوم. لم يغادر العديد من الأشخاص سيتي إس إلا بعد الظهر بصعوبة كبيرة.

    • الزلزال في المنطقة الحضرية كبير نسبيًا ، في حين أن الزلزال في الضواحي أدناه أصغر بكثير. لذلك ، فإن الأضرار التي لحقت بالطريق على أطراف المنطقة الحضرية ليست خطيرة مثل تلك التي تحدث في المدينة ، وعلى الرغم من أن الطريق قد تضرر ، إلا أنه لا يزال من الممكن المرور به بسلاسة.

    مدفوعًا إلى درجة الجنون بالطرق الوعرة على طول الطريق ، لعن Xu Feng بشدة ليريح نفسه. ليس الطريق صعبًا فقط للسير ، ولكن هناك زومبي يتبعه ، إذا لم يتم الحفاظ عليه جيدًا ، لكان قد جن جنونًا.

    تنفس الرجلان اللذان عوضوا عن النوم الصعداء أيضًا ، فالطريق كان صعبًا للغاية ، ناهيك عن النوم ، وقد تعرضا للاهتزاز والألم في جميع أنحاء أجسادهما حتى عندما كانا جالسين. خارج المدينة ، الوضع أفضل بكثير. تضم المنطقة الحضرية عددًا كبيرًا من السكان ، وهناك مئات الآلاف من الزومبي وحدهم. بعد يومين فقط من المشي ، كانت سيارتهم مغطاة بدماء الزومبي تقريبًا. لحسن الحظ ، على الرغم من أنهم اختاروا شاحنة صغيرة في البداية ، فقد اختاروا أيضًا واحدة ذات أداء جيد ، وإلا ربما تم إلقاؤهم في الطريق

    . لأن سيارة أخرى كانت قادمة من الاتجاه الآخر. عندما تقابل أشخاصًا في الطريق ، سواء كانوا جيدين أو سيئين ، عليك أن تكون يقظًا. في الأيام الأخيرة ، لا يمكن لقلوب الناس أن تصمد أمام الاختبار. ما هو أكثر من ذلك ، أن تلك السيارة ملتهبة للغاية ، فقد اتضح أنها سيارة لاند روفر.

    قبل نهاية العالم ، لا يمكن لأي شخص قيادة لاند روفر ، خاصة بعد نهاية العالم. لذلك تم رفع اليقظة في قلب الجميع على الفور إلى الحلق ، خوفًا من أن أحدهم قد تسبب عن طريق الخطأ في هذه اللحية الصلبة.     تم إطفاء المصابيح الأمامية في Gu Zhun والآخرين ، وبدت الكعكة التي عليها دم الزومبي ، مقارنةً بسيارة Land Rover اللامعة ، وكأنها رجل طويل ووسيم وغني ومثير. زأرت سيارة لاند روفر باتجاههم. رؤية مثل هذه السيارة الجميلة ، على الرغم من أن Xu Feng كان مليئًا بالحسد والكراهية في قلبه ، لم يستطع إلا أن ينفخ شعارًا. لا يوجد رجل لا يحب السيارات الفخمة ، وخاصة لاند روفر.



    توقفت سيارة لاند روفر ، وتم إغلاق الطريق بإحكام ، وكان من المستحيل المضي قدمًا. Xu Feng ببساطة أوقف السيارة ، والحي مسالم للغاية ولا يوجد زومبي على الإطلاق. منذ الخروج في الصباح ، لم يأكل أحد أي شيء. ليس من السيئ تناول الغداء الآن. ما هو أكثر من ذلك ، هؤلاء الناس هم لحية خفيفة للوهلة الأولى ، وسلامتهم أعلى من ذلك بكثير. يجب أن تعلم أن قلة من الناس على طول الطريق لم يتركوا قلوبهم أبدًا.

التعامل مع المساحة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن