قبل أسبوعين ، كانت روز بيل تركض عبر الأزقة العشوائي.
' قيل أنه تم العثور عليه في نادي قمار يسمى بومة الليل. '
بعد أسابيع من البحث ، وجدت أخيراً مكان والدها.
تحرك شعر روز البني ذهابًا وإيابًا. مع كل خطوة تخطوها ، كان شعرها السائب يتحرك . زينت حُمرة خديها الناعمين . وتشكلت قطرات العرق على جبينها.
رفعت روز ساعة الجيب التي كانت تحملها في يدها . كانت العقارب تشير إلى الثالثة . كان قد تم تحديد موعد اختبار آداب الرقص الاجتماعي في الساعة الخامسة.
ابتلعت روز ريقها بتوتر.
' بسرعة ... يجب علي الإسراع. '
إذا لم تجد والدها الآن فهي لا تعرف متى ستجده مجددًا ، لم تكن سعيدة بشكل خاص لرؤية وجه والدها ، ولكن الوثائق التي كان يملكها كانت هي المشكلة.
والد روز ، يُدعى جورج بيل ، الرجل الذي كان يُلقب بـبارون فيردن منذ ثماني سنوات.
منذ أن كانت روز طفلة ، كان ذلك في واضحًا في ذكرياتها ، كان جورج مُنخرطًا في المقامرة ، دائمًا ما كان يتردد على نوادِ القمار.
وكان سقوطه تدريجيًا . لم يفشل في الحفاظ على لقبه النبيل فحسب ، بل قام أيضًا برهن ممتلكاته.
لم يكن هناك ما يكفي من المال لتدفئة المنزل ، لذا دائمًا ما كان المكان باردًا . وأصيبت إيلي ، شقيقة روز الصغرى ، بمرض الالتهاب الرئوي في ذلك الوقت . أصبحت حياتهم أسوأ من حياة عامة الناس ، حتى في ذلك الوقت بينما تكافح الأسرة ، كان جورج غائبا عن المنزل.
وفي أحد الأيام ، عاد جورج فجأة ومعه مبلغ كبير من المال . قال أنه باع لقبه النبيل وأعطاه إلى تاجر عادي.
كانت المقامرة غير قانونية بكل تأكيد . وفي هذه الأوقات التي شهدت تزايد سقوط النبلاء ، كان هذا يحدث بسرية ، ولكن إذا ما تم الإبلاغ عنه ، فلن يكون أمام المرء خيار سوى أن يُقبض عليه من قبل ضابط قضائي من أجل الحفاظ على النظام العام.
ومع ذلك ، كان هذا المال أفضل من الموت جوعًا ، لذا غيرت العائلة بأكملها أسمائها وهربت إلى منطقة شمالية بعيدة تسمى كويلتس.
بدأو حياة جديدة حيث لا يمكن لأحد التعرف عليهم . وباستخدام المال الذي تم اكتسابه من خلال بيع ألقابهم ، اشتروا منزلًا وبعض الماشية.
تغير اسم روزالي فيردن إلى روز بيل . احتفظت بلقبها كاسم لها.
لفترة من الوقت بدا أن جورج قد استعاد عقله . كان يكسب لقمة عيشه من خلال القيام بأعمال غريبة في القرية.
ولكن منذ وقت ليس ببعيد ، عاد جورج إلى المقامرة . ورغم محاولات الأسرة لثنيه عن ذلك ، إلا أنها لم يستمع.