Ch.8

402 62 8
                                    

حاولت روز جمع شتات نفسها ، لقد أظهرت لجاسبر جانبها المثير للشفقة عدة مرات ، لذا ظهور آخر هكذا لن يُحدث فرقًا كبيرًا . ولن يهتم جاسبر بها على أي حال.

تحدثت روز وخرج صوتها مُختنِقًا نوعًا ما.

" ليس أنني أمانع ، بل في الحقيقة ... أنا مُمتنة. "

في تلك اللحظة ، تردد صوت والدتها في ذهنها.

" روز ، لا تتخلي عن كرامتكِ لأنكِ فقدتِ مكانتكِ ، إذا قمتِ بذلك ، فلن تصبحي شيئًا ، حافظي على كبريائكِ ، فأنتِ فيردن. "

شعرتُ بالدوار ، أردتُ أن أذهب لأمي وأسألها ، هل كلماتكِ صحيحة ؟ العيش بفخري أمر صعبٌ للغاية.

حتى لو كانت فقيرة ، لم تُرِد أن تُصبح مثيرة للشفقة . كانت شاكرة ، لكن كان الأمر كما لو أن هناك شوكة تخترق قلبها.

عضت روز شفتها ، ثم تحدثت بصوت خافت.

" سوف أرد الأموال بعد التخرج ، حتى وإن استغرق الأمر وقتًا ، أعدكَ بذلك. "

" أيجب عليكِ ذلك؟ "

" إنه طلب. "

" إنها المرة الأولى التي أسمع فيها طلبًا لإعادة الأموال. "

" لن أرتاح إلا هكذا. "

" أنتِ عنيدة جدًا. "

اختارت روز حلًا وسطًا بين كبريائها واحتياجها ، كانت قلقة من أن التورط مع جاسبر سيكشف ماضيها ، ولكن مازال هذا أفضل من ترك الأكاديمية.

ترك بيركلي يعني تدمير كل المسارات . سيكون المستقبل شيئًا واحدًا ، العودة لبيركلس ، العودة للشركة والمساعدة في الزراعة ، ثم الزاوج من شخص مناسب.

' لا ترتكبي أي أخطاء ، ضعي مسافة بينكِ وبين الآخرين ، و قومي بالتدريس بشكل جيد. '

ألزمت روز نفسها داخليًا ، نظرًا لأن الأمور سارت بهذه الطريقة ، فقد قررت أنه سيكون بمثابة إظهار متعة الهندسة السحرية لجاسبر.

قالت روز بصوت ثابت.

" لستُ متأكدة مما إذا كان تدريسي سيكون مفيدًا، لكنني سأبذل قصارى جهدي. "

أطلق جاسبر نفسًا خفيفًا ، كما لو كان يتنهد.

" أنتِ مُجتهدة بشكل مُفرط. "

" تلك نقطة قوتي وضعفي. "

" حسنًا ، هذا ليس سيئًا . إذن ، قد توقفت دموعكِ؟ "

كلمات جاسبر جعلت روز تلمس عينيها ، كانت منتفخة قليلًا . الحديث مع جاسبر أوقف دموعها في وقت ما دون أن تُدرك ذلك. "

' لما لم يسألني عندما كنتُ أبكي ؟ '

ربما كان ذلك بسبب شخصيته الغير مبالية ، لكنها كانت ممتنة أنه لم يسألها . ربما لو أنه قد سألها ، لانهارت في النهاية.

على الطالب الدراسة لا المواعدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن