وبينما كانت تستمع إلى آنا وهي تخبرها بما حدث، ازداد وجه روز قتامة وازدادت عيناها حزنًا. ربما وضع إيثان عائلتها في خطر.
مجرد هذه الفكرة جعلتها تشعر بالضيق واقشعرّ جلدها. تحدثت آنا بنبرة هادئة كما لو أنها استطاعت قراءة عقل روز.
—نحن جميعًا بأمان هنا، الخدم في الفيلا لطيفون للغاية معنا، و..... أشعر فقط بأني مدينة جدًا لبريسيلا. ولكن لم أستطع الرفض، اضطررت للمجيء إلى هنا عندما سمعتُ أنكِ قد تكونين في خطر.
"أنا......"
اختنقت روز وكافحت لتكمل حديثها.
"....سأقوم بزيارة الكونتيسة وشكرها شخصيًا."
كانت نظراتها مشوشة وشعرت بمعدتها تتقلب والأرض تحت قدميها تتحرك. ثم تحدثت بصوت أجش.
"أنا آسفة......"
تذكرت المخاطر التي ستحدث عندما ترتبط بجاسبر، كان شخصًا لا يجب أن تحبه. تذكرت الكلمات التي قالتها لنفسها عندما كانت قريبةً منه.
عضت روز شفتها واحمرّت زوايا عينيها وأنفها. كان ذهنها مشغولًا بالقلق والشعور بالذنب تجاه عائلتها.
'أنا لستُ الوحيدة التي تعيش بصعوبة.'
لاتزال خطايا جورج معلقة على ظهرها. قبضت روز على يدها بشدة.
توقعت أن إيثان سيعارض، لكنها لم تعتقد أنه سيتجه لعائلتها. لطالما أكّد جاسبر لها ألّا تقلق، وأنه سيتخلص من أي شيء سيعترض طريقهما.
لقد أرادت فقط أن تصدقه.
'أنا متأكدة من أن هناك أوقاتًا لا يستطيع فيها جاسبر حتى المساعدة.....'
سعلت روز قليلًا وحاولت البقاء هادئةً قدر الإمكان لكنها كانت سعيدةً أيضًا بوجود بريسيلا لمساعدة عائلتها. كان ذلك غير متوقع.
اعتقدت روز أن بريسيلا قد تكرهها. فبعد كل شيء، كانت السبب في فسخ خطبة ابنتها من عائلة كونواي.
'أديلا كوالدتها.'
تنفست روز بهدوء متذكرةً أديلا، لولا أديلا لما فكرت بريسيلا في مراقبة تحركات إيثان والاعتناء بعائلتها في كويلتس.
ثم جاء صوت آنا المكتوم عبر جهاز الاستقبال.
—أنا لا أوبخكِ روز.
"......."
—هذا ليس خطأكِ، إنه خطأ جورج ذاك اللعين لبيع اللقب دون علم العائلة في المقام الأول. وخطأ اللورد إيثان.
/إيثان: انا عملت اي؟؟؟ 😭😭😭😭😭لطالما حرصت آنا على إخفاء السر دائمًا، ولكن ليس الآن. ارتعشت شفتا روز بلا حديث.
—أنتِ فقط..... تحبين شخصًا ما.
"لكن......"
'ربما كان الحب ترفًا بالنسبة لي أيضًا.' ابتلعت روز تلك الكلمات بغصة. كان جاسبر يسبب لها خفقانًا في القلب دائمًا.