Ch.47

259 43 27
                                    

بدا جاسبر مريضًا ويبدو أنه يعاني من الصداع حقًا.

تفاجأت روز ونظرت لوجهه عن كثب.

'أنتَ تمرض كثيرًا مؤخرًا.'

بين جلسات الدراسة ، ظلّ جاسبر يشكو من التعب.

استمر في طلب بعض الراحة بين الشرح . كانت روز تشعر بالضعف كلما طلب هذا ولم يسعها سوى الاستماع إليه . ورغم ذلك ، حددت توقيتًا دقيقًا لفترة الراحة وهي عشر دقائق ثم نادته ليستمرا مجددًا.

حتى أنها شكت أنه كان يتظاهر لأنه لم يأخذ قيلولة أثناء فترة الراحة بل كان نصف متكئ على الأريكة ويتحدث معها قليلًا ، لكنها أدركت الآن أنه كان متعبًا حقًا من شيء حدث له مؤخرًا.

بينما نظرت روز إلى جاسبر عندما اقتربا من قاعة الطابق الأول ، التفت بريلي لتنظر للاثنين خلفها . ثم عقدا جبينها بنوع من الارتباك.

"آه لقد نسيت إرتداء الفستان المخصص لليوم!"

"هل عليكِ الذهاب الآن؟"

"لا ، سأجلب الفستان وأعود إلى هنا ، لا شك أنه ينتظرني ، يجب عليّ ارتدائه اليوم!"
—سقفة لبراي ي جماعة بتحاول تخليهم لوحدهم سوا 😂

"... اوه حقًا ، حسنًا."

أومأت روز بحيرة ، لم تقل بريلي شيئًا كهذا في الصباح.

اختفت بريلي بلمح البصر بينما بقي جاسبر وروز مكانهما لوهلة ثم توجها نحو حديقة غرفة الشاي . كانت قاعة الطابق الأول مزدحمة بحيث لا يمكن البقاء فيها لفترة طويلة.

لم تكن حديقة غرفة الشاي كبيرة ، لكنها كانت شاعرية ومريحة . كانت أحواض الزهور على جانبي الممشى مليئة بالبراعم الصغيرة . وامتلأ الجو برائحة الزهور الخافتة.

'هذ مكان جميل للأحباء ليأتوا له...'

نظرت روز حولها بإعجاب بسيط . لم تكن الحديقة عامة مفتوحة ، ما جعلها تشعر بالعزلة والاسترخاء.

'ترى إلى متى سيتحدث كاليب وريبيكا؟'

كانت مترددةً في ترك ريبيكا والعودة للأكاديمية ، لم تكن تركها وحدها في حال خرجت حزينة بعد محادثتهما.

في الوقت الحالي ، قررت القيام ببعض الجولات حول الحديقة بينما يمر الوقت ، كان يوم السبت هو يوم نادي المشي على أي حال.

تحدث جاسبر وهو يسير ببطء بجانبها.

"ما الذي ستفعلينه غدًا؟ ستبقين في المكتبة؟"

نظرت روز إلى جاسبر الذي سأل سؤالًا غير متوقع.

"آه ، لا.."

"...لن تكوني في المكتبة؟"

"لماذا؟ هل لديكَ أي سؤال؟ أتريد مني مساعدتكَ في الدراسة اليوم؟"

ارتشعت زوايا فم جاسبر وتشدد تعبيره قليلًا.

على الطالب الدراسة لا المواعدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن