Ch.28

358 45 14
                                    

ارتفع غضب إيثان وأخذ يوبخ جاسبر ، كان كما لو أنه يفرغ كل غضبه منذ العشاء . في العادة ، كان جاسبر يستسلم لمطالب أخيه ، ولكنه يومها كان مختلفًا . لم يستطع تحمل الاستماع إلى إيثان وهو يحاضره عن واجبات النبلاء.

"هل تريدني أن أكبر وأصبح في نفس حالتكَ؟"

"ماذا أيها الوغد؟"

لقد أثار عمدًا غضب إيثان بذكر موضوعات حساسة بالنسبة له وانتقده علنًا.

"أتريد مني الزواج من أجل مصالح العائلة ؟ لما عليّ ذلك ؟ لستُ أريد أن أصبح مثلك."

"اخرس."

"أرى أنكَ قد خسرت بعض الوزن . أعتقد أن الزواج المرتب ما هو إلا معنًى آخر للتعاسة."

نظر إيثان له بغضب للحظة ، ثم في النهاية تحركت يده.

لقد اشتبك جاسبر في العديد من المعارك منذ طفولته ، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها للكمة على وجهه.

شعر بلسعة على خده وانتفاخ داخل فمه.

كان بإمكانه تجنبه لو أراد ، كان إيثان قويًا جسديًا مقارنةً بأي شخص عادي ، ولكنه كان بطيئًا بالنسبة لجاسبر.

ولكنه كان سعيدًا بهذا ، فقد كان هو من استفز إيثان.

"كيف تجرؤ على التحدث معي بمثل هذا الشكل؟ هل التدخل في أمور الغير من أفعال عائلة كونواي؟"

"وهل لكم الناس في وجوههم من أفعال كونواي؟"

"أيها الأحمق....."

بدا إيثان نفسه متفاجئًا مما فعله ، لقد كان يقسو على أخيه ، ولكن كانت هذه المرة الأولى التي يضربه فيها بهذه الطريقة.

"كانت تلك حقًا لكمة قاسية."

"فلتتوقف عن الحديث عن الهراء ، ستَخطِب أديلا بلووود."

"لا."

"أيها الأحمق ذو العقل الجامد ، ما بكَ بحق خالق الجحيم؟"

"لمَ عليّ خِطبة امرأة لا أحبها حتى؟"

"جاسبر ... أنتَ لا تملك حبيبة أليس كذلك؟"

"عمّ تتحدث؟"

"تصرفك يوحي وكأنكَ تملك حبيبة."

عند استفسار إيثان ، أغلق جاسبر فمه.

لقد كذب عندما قال لروز أنه أعطى لإيثان لكمة أقوى مما أعطاه ، قد قال ذلك لتهدئتها حالما رآها خائفة.

والحقيقة أنه وقف عاجزًا عن الكلام من سؤال إيثان.

"نعم ، يمكنكَ الإنخراط في العلاقات في هذا السن ، من سيقول لا ؟ افعل ما تريد واستمتع بوقتكَ ، لكن الزواج أمر آخر."

"...الأمر ليس كذلك."

"لو أنها كانت من عائلة جيدة لأخبرتني أليس كذلك؟"

على الطالب الدراسة لا المواعدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن