"ياللروعة براي ، أنتِ بارعةٌ حقًا في الرسم."
ابتسمت براي تجاه مجاملة روز.
"لقد تخصصتُ في مجال الفن في الجمهوية."
"أجل ، ولكن .... من العجيب أنكِ قد تخليتِ عن الفن."
"أنا لا أضاهي العباقرة الحقيقيين . لكن الرسم ممتع بعد الكثير من الوقت ، لا أطيق الانتظار لإنهاء الكتب وطبعه وبيعه!"
لمعت عينا بريلي عندما فكرت بجني المال ، جعلتها الفكرة متحمسةً لعدة أيام . وفكرت أنه وإن كان الثمن رخيصًا فعند بيع الكثير يمكنها جني الكثير من المال.
لذا قررت بريلي تصميم الكتيب ، وستكتب روز مقالات الكتيب مع أديلا ، أما ريبيكا والتي تعلم أذواق الفتيات في سنها أكثر من أي شخص فستراجع الأفكار وستقوم بالتعديلات النهائية.
وبفضل جاسبر ، تم التواصل مع مطبعة لها علاقات بعائلة كونواي ، لذا سيتم طباعة الكتيب بكميات كبيرة كما المجلات.
جلست روز على الأريكة وبدأت في الكتابة . كان تعبيرها جديًا وهي تمسك بقلم الريشة.
لم تصدق أنها كانت تعمل بجد للتحضير للمهرجان . طوال هذه السنين ، كانت مشغولةً بالدراسة في المكتبة كلمة سنحت لها الفرصة.
'.....هذا ممتع.'
ارتفعت القليل من الحرارة إلى وجه روز بينما كانت مركزة.
لم تدرك روز قبلًا كم كان من الممتع التعاون لشيء مع أصدقاء . حتى وإن لم يكن النتاج رائعًا أو عمليًا بشكل لا يصدق ، فقد وجدت العمل نفسه ممتعًا.
كان الجميع مشغولًا بالعمل لدرجة أن الجانب السلبي الوحيد هو عدم تمكنها من قضاء الكثير من الوقت مع جاسبر هذه الأيام.
قررا تأجيل جلسات الدروس في الوقت الحالي . فغرفة النادي تظل مشغولة حتى وقت متأخر من المساء ، لذا من الصعب إيجاد مكان لأخذ الدرس.
'أنا أراه كل يوم ولكن.....'
محاضرة علم المعادن والمحاضرات العامة ، تشاركت هي وجاسبر العديد من المحاضرات سويًا . ومع ذلك ، شعرت بإحساس خفي بالندم.
بالطبع لم تُظهِر ذلك أمام جاسبر . فقد كان غارقًا إعادة تأهيله وتدريباته والنادي ، كان مشغولًا للغاية.
''لمَ أشعر أني أتصرف بطفولية.....؟'
رغم حماسها للمهرجان ، إلا أن جاسبر ظلّ يتردد في ذهنها طوال الوقت.
لم ترغب روز في كشف ذلك له ، لكان من السخف أن يعلم ما يدور بذهنها . لم تكن مشكلة كبيرةً بحق عدم قضاء وقت كبير معًا.
حاولت ألّا تفكر به أكثر بينما تعمل . ثم حان وقت المحاضرة التالية وغادر أصدقاءها الغرفة ليلحقوا محاضراتهم.