حدق جاسبر بالرجل ذي الشعر الأحمر الذي بدا أنه في منتصف العمر . لم يكن جيدًا في تذكر وجوه الأشخاص ، لكنه تعرف على ذاك الوجه ، الذي بدى بشكل خافت ، مشابهًا لروز بيل.
عندما التقى به لأول مرة في دار القمار ، لم يتخيل أنه سيكون والدها . ولكن بعد النظر بتمعن الآن ، كان هناك شبه.
'هناك بعض الشبه.'
كان وجه جورج في حالة سيئة الآن ، لولا حالته لبدى كرجل وسيم في منتصف العمر.
ربت جاسبر على ظهر كاليب وقام من مقعد بتكاسل.
"إنه هنا."
"بالفعل؟"
أومأ جاسبر برأسه مُشيرًا لجورج.
ظهرت على جورج علامات عامل المصنع المسكين وهو يتفحص المكان حوله بعينين حذرتين.
تحدث جاسبر ضاحكًا.
"لقد أتى إليّ بنفسه...."
"لا بد أنه سمع الشائعات."
"فجاء لهنا مباشرةً؟"
تجعدت حواجب جاسبر ونقر على لسانه باشمئزاز مم تشابه هذا الرجل مع روز.
فكر أنه قد دمرّ حياته بعد استسلامه هكذا لفضوله والمجيء لدار القمار . كان والد روز البيولوجي ، لكن شخصيته كانت مختلفةً للغاية.
كان يجب عليه إبعاد هذا الرجل عن طريق روز مرةً واحدةً وللأبد . اقترب جاسبر من جورج وقد اشتد عزمه.
عندما اقترب الرجلان الضخمان منه ، نظر جورج لجاسبر وكاليب بتفاجؤ . رسم جاسبر ابتسامة شريرة.
"نحن نعرف بعضنا أليس كذلك؟ أعتقد أنكَ من الامبراطورية."
تحركت عينا جورج المحتقنة بالدماء ثم ارتعش كتفاه كما لو أنه تعرف على جاسبر.
"أنتَ ... أنتَ..."
"حسنًا ، لا شك أنه القدر أن نلتقي هنا . ربما يجب علينا لعب لعبة معًا."
"هل أنتَ حقًا ووندر لاكوي؟"
"ستعرف بالتأكيد عندما تلعب."
عض جورج شفتيه وهو يفكر . في تلك الأثناء ، تفحصه جاسبر من رأسه لأخمص قدميه.
'يبدو أنه يعمل في مصنع.'
من الواضح أنه تمكن من تجنب أعين العصابة من خلال العمل بمكان يوفر المأكل والمسكن . كان من المضحك كيف كان يحاول أن يتوارى عن الأنظار بذكاء ، لكنه لم يتمكن من مقاومة الإغراء بلحظة وأتى إلى دار القمار في النهاية.
"....علامَ الرهان؟"
"لا تملك مالًا للمراهنة؟"
أغلق جورج فمه كما لو أن كبرياءه قد جُرِح . اعتقد جاسبر أن الأمور تسير بشكل أفضل مما هو متوقع ، لقد أمسك بجورج بسهولة وكان لديه فكرة بالفعل عن كيف سيستخدمه.