لا تنسوا النجمة والتعليقاستمتعوا 🩵
_ _ _ _
جلس رجل وحيد بهدوء في محطة القطار المزدحمة. يرتدي هودي أزرق داكن وبنطلون أسود. تم رفع القبعة فوق رأسه ووضعت يديه في جيوبه. يراقب بهدوء الركاب وهم يسيرون من وإلى وجهاتهم. كان ينتظر بصبر. ينبغي أن يظهر هدفه هنا في أي لحظة الآن. حرك ذراعه ورفع كمه قليلاً. الثانية عشرة ظهراً عند المحطة. تفحصت عيون الرجل الحشد بحثًا عنه. في أي لحظة الآن.
ثم بنغو. نهض الرجل من مقعده وبدأ يتحرك وسط الحشد. وحافظ على خطواته سريعة وخفيفة. كانت المهمة صعبة ولم يكن أمامه سوى جزء من الثانية للقيام بما يتعين عليه القيام به. لقد كانت مهمة انتحارية، لكن لا بأس بذلك. سيفعل أي شيء من أجل رئيسه. أخذ الرجل نفسا هادئا وأخرجه وهو يسرع. هذه هي الفرصة الوحيدة لديه. إذا أفسد هذا الأمر... هو لا يريد حتى التفكير في العواقب. كان هدفه يقف في المقدمة. فقط عليه الأقتراب أكثر قليلا.
عندما اقترب، حرك يديه إلى الحقيبة الأمامية لهوديه. وبدقة متدرّبة، أزال غطاء الحقنة المخبأة بداخلها. اقترب الرجل قبل أن يرفع الحقنة ويصطدم بهدفه. وأثناء قيامه بذلك، أدخلها في ذراعه، وضغط على المكبس بسرعة. الهدف لم يتفاعل مع الإبرة. الحمد لله أن رئيسه فكر في هذا الأمر. تم فرك طرف الإبرة بمادة مخدرة. لم يكن من الممكن الشعور بها وقد نجح. المهمة نجحت.
____________________________
اليوم لا يمكن أن يكون اكثر قرفًا.
شق تشويا طريقه عبر محطة القطار المزدحمة، وهو يتذمر مع نفسه. طلب منه الرئيس مؤخرًا القيام بمهمة مشتركة مع وكالة المباحث المسلحة. وبما أن كلا الطرفين كانا في هدنة، فإن مثل هذه المهام ستظهر بشكل متكرر أكثر. تشويا يكرههم. أساسا بسبب الخائن دازاي. من بين كل الناس، كان عليه أن يعمل معه . لقد أغضبه. لما الحياة قاسية إلى هذا الحد؟
كان العمل مع دازاي بمثابة كابوس دائمًا. حسنًا، ليس دائمًا ولكن في معظم الأوقات. العذاب لن يتوقف أبدا. كان يقول ويفعل أشياء من شأنها أن تدفعه إلى الجنون. هذا الرجل هو لعنة وجوده. أطلق تشويا زفيرًا. كان يشعر بارتفاع ضغط دمه بسبب فكرة العمل معه. كلما أسرع في إنهاء هذا الأمر، كان ذلك أفضل.
شق تشويا طريقه من المنصة وعبر المحطة المزدحمة. كان الركاب يتجولون، بعضهم في عجلة من أمرهم، والبعض الآخر يعبث. كان المكان أكثر انشغالًا مما توقعه في هذا الوقت من اليوم. كان من الممكن أن يقود تشويا السيارة إذا لم يكن عائداً من مهمة أخرى. يبدو أن الأمر كان عاجلاً للغاية، ولم يكن لديه الوقت للعودة إلى المنزل وتغيير ملابسه. المزيد من الأشياء لتضاف إلى بؤسه.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟