الفصل 17

2K 89 295
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _ _

ذهب دازاي إلى غرفة المعيشة وأخرج هاتفه. أتصل على رقم ورفعه إلى أذنه. رن مرتين قبل أن يتم الرد عليه. "دازاي-سان؟"

"مرحبًا أتسوشي-كن! لدي معروف أطلبه منك! هل يمكنك إحضار ملف أحد القضايا إلى شقتي؟ إنه الملف المتعلق بقضية التفجير تلك. ستجده في غرفة الملفات في الدرج الأول" 

"بالتأكيد. هل كل شيء على ما يرام؟"

"نعم! سأكون في مسكني. شكرًا لك!" قال دازاي قبل أن يغلق الهاتف. تم الاعتناء بذلك الآن. وبينما ينتظر تلميذه الصغير ليحضر ملف القضية، دخل دازاي إلى المطبخ. تحرك نحو الثلاجة وفتحها. لقد شعر بالجوع قليلاً وقد حان وقت الغداء. لديه خيار بشأن ما يأكله لأول مرة في حياته. بقايا البيتزا أو ما طهيه تشويا. 

نظر إلى كليهما قبل أن يغرق في التفكير. لديه شعور بأن الأمور سوف تسوء قبل أن تتحسن. عرف دازاي أن الأمر استغرق الكثير من الوقت قبل أن ينفتح تشويا على ما حدث أثناء أختطافه. ربما يكون قد تحدث متجاهلاً عواطفه في الوقت الحالي، لكن هذا لا يعني أن أسئلته لم تكن صعبة عليه. تمنى دازاي فقط أنه سيكون قادرًا على التعافي بعد أن تحدث. 

__________________________________

لم يكن تشويا بخير على الإطلاق. التحدث مع دازاي جعله يتذكر كل شيء. لقد أدى ذلك إلى عودة القلق الذي أبقاه يائسًا. جلس على فراشه وانحنى إلى الأمام ورأسه في يده. أغلق تشويا عينيه وحاول التفكير في شيء آخر. أي شيء آخر. أي شيء يمحي هذه الذكريات. شعر بالدموع تكاد تتسرب من عينيه وضرب رأسه بيده. 'لا مزيد من البكاء'

شعر بالضعف. لقد شعر أن كل شيء من حوله ينهار وكان عاجزًا عن إيقافه. لم يعد تشويا يريد أن يشعر بأي شيء بعد الآن. تنهد وهو يفتح عينيه. تمنى فقط أن يتمكن من النوم الليلة على الأقل. يستحيل أن يستطيع النوم الآن. آخر شيء أراده هو أن يستيقظ مصابًا بنوبة ذعر. إذا فعل ذلك، فلن يتمكن من السيطرة عليها في وضح النهار. لم يتمكن تشويا من إخبار دازاي بما يفعله لتهدئت نفسه. على الإطلاق. 

نهض تشويا من الفراش، وكانت ساقاه ضعيفتين وجسمه يرتجف. ربما لو جلس في الخارج وأستنشق الهواء النقي سيشعر بالتحسن. ليس من الجيد الجلوس هنا وسط جدران هذه الغرفة التي تبدو كالقبو. شعر تشويا بالبرد عند التفكير في ذلك. وجد نفسه يسارع في مغادرة الغرفة، ويغلق بابها خلفه. شق طريقه عبر الردهة وعبر غرفة المعيشة. وأثناء فعله ذلك، خرج دازاي من المطبخ. "هل أنت بخير؟"

لعبة قاتلة | Chuuya × Dazaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن