لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _ _
مر أسبوع آخر وبدأ دازاي يعتقد أن هذا اللقيط قد أختفى من على وجه الأرض. لم يجد أي أدلة جديدة أو أي تلميح يواصل به بحثه. أصبح أكثر هياجًا مع كل يوم يمر. عليه أن يجده. لقد أصبح هوسًا بالنسبة له. الأشياء التي خطط للقيام بها لذلك اللقيط أصبحت قائمة طويلة جدًا. أسند دازاي ظهره على الأريكة وحدق في السقف بانزعاج. لا بد من وجود طريقة ما للعثور عليه.
حدق دازاي في السقف بهدوء، قبل أن يسمع خطى تقترب. وبعد لحظات، ظهر تشويا في رؤيته. نظر إليه بحاجب مقوس. "ما بال هذه التعابير؟"
"سأجن"
"من ماذا؟"
نظر إلى تشويا بصمت، وفحصه للحظة. لقد بدا بصحة جيدة ومرتاحًا هذا الصباح. لقد أحرز تقدمًا جيدًا هذا الأسبوع. تقصلت عدد المرات التي عانى فيها من نوبات الهلع، وعندما أصيب بها، أخبره تشويا أخيرًا قبل أن تسوء.
أجرى دازاي بعض الأبحاث بنفسه ووجد أن التأريض مفيد له. سيساعد ذلك تشويا على الهدوء بشكل أسرع، بالإضافة إلى اللمس الجسدي. لقد طوروا عادة التواجد مع بعضهم دومًا إذا تعرض لواحدة. يريد دازاي أن يستلقوا معه، وظهره إلى صدره، ويحتضنه من الخلف.
وفوق كل هذا فقد اختلفت الأمور بينهما، لكن بطريقة جيدة. أصبح تشويا أكثر انفتاحًا معه وتبين أن بإمكانه أن يكون حنونًا للغاية. في البداية فاجئه الأمر نظرًا لسرعة غضب شريكه السابق. أحب بشكل خاص العناق الذي أستمتع به دازاي أيضًا. يمكنه أن يعانقه طوال اليوم ولن يتعب.
وجد دازاي نفسه أيضًا راغبًا في العيش لفترة أطول الآن. طالما لديه تشويا، فقد جعله ذلك سعيدًا بشكل غريب. حسنًا، بقدر ما يستطيع أن يكون مع الفراغ الذي يسكن بداخله. جعل تشويا حياته أقل ظلمة ووحدة.
"هل ذاب دماغك أو شيء من هذا القبيل؟ لماذا تحدق بي؟"
"انت لطيف"
"أنت لم تجب على سؤالي"
"أعطني قبلة وقد أفعل ذلك"
نظر إليه تشويا بأنزعاج وعبس دازاي في وجهه. تنهد تشويا قبل أن ينحني ويعطيه قبلة. بادله دازاي قبل أن يتحدث تشويا. "ها، الآن ما الذي يزعجك؟ هل تريد مني أن أركل مؤخرتك للحصول على إجابة؟"
ابتسم دازاي له. "ربما أريدك أن ترفس مؤخرتي"
دحرج تشويا عينيه. "غبي" شاهده دازاي وهو يبتعد عن أنظاره، قبل أن يشعر بثقل الأريكة التي بجانبه. خفض رأسه وحنى نفسه أكثر لرؤيته. جلس تشويا بجانبه وقدم له كوبًا. قبله دازاي ونظر إلى محتوياته. قهوة.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟