لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
"أسرع، تشويا!"
"أوي، توقف عن سحبي!" تذمر تشويا وهو يتبع دازاي. كان صديقه يمسك معصمه بقبضة قوية وهما يسيران عبر صالة المطار المزدحمة. قام تشويا بتعديل حقيبته على كتفه بينما يحاول مواكبة دازاي. 'اللعنة عليه وعلى ساقيه الطويلة السريعة'
لم يكن الأمر كما لو أنه لم يتمكن من اللحاق به لأنه أقصر منه. مستحيل! لقد مشى دازاي بخطوات كبيرة عن قصد.
"ستُقلع الطائرة بدوننا إذا أبطأنا!"
"هاه، لم أسمعك تشتكي هكذا عندما توسلت بي لإعداد الإفطار مما تسبب في تأخرنا!"
"كنت جائعًا" انتحب دازاي وبدأ في التباطؤ عندما اقتربوا من بوابة الصعود إلى الطائرة. 'الحمد لله' لقد تعب من المشي السريع لمواكبة دازاي الأحمق. توقف تشويا في الطابور بجانبه.
"كان بإمكاننا تناول وجبة الإفطار هنا حتى لا نضطر إلى الأستعجال" قال تشويا وهو ينظر إليه. "إلى جانب ذلك، لدينا عشرين دقيقة قبل الصعود إلى الطائرة. لم يكن عليك أن تسحبني ركضًا حتى نصل"
نظر دازاي إليه وابتسم. "نعم ولكن طعامك أفضل بكثير! إنه ينشطني!" ثم ابتسم ابتسامة عريضة. "وليس خطأي أن ساقي تشيبي صغيرة جدًا ~. أن خطواتك صغيرة للغاية! ~"
"يا!" قاطعه تشويا وأراد أن يركله في مؤخرته. يبدو أن دازاي توقع ذلك وابتعد قبل أن تصطدم ساقه به وهو يبتسم.
"علاوة على ذلك، لا أستطيع السيطرة على نفسي! أنا متحمس للذهاب في موعدنا الأول معًا! أننا نحظى بموعدنا الأول، هل تصدق هذا!!" رمش تشويا وهو ينظر إليه، قبل أن يوجه نظره إلى الأمام. شعر أن خديه أصبحا دافئين.
'صحيح. هذا أول موعد رسمي لنا، أليس كذلك؟ أننا معًا حقًا..'
"شخص ما يحمر خجلًا مرة أخرى" خرج تشويا من أفكاره عندما شعر بأن دازاي يحرك يده نحو يده ونظر إليه. ابتسم دازاي له بحرارة.
'هذا الوجه اللعين' بدأت الفراشات تغزو معدته ونبضات قلبه تتسارع. الماكريل الغبي جعله يشعر دائمًا بهذه المشاعر الغريبة. "فقط اخرس" تذمر تشويا وهو ينظر بعيدًا مرة أخرى، ووجهه ساخنًا. سمع ضحكة دازاي ولم يكلف نفسه عناء النظر إليه. لقد كان متأكدًا أنه يريد إحراجه مرة أخرى. بدلاً من ذلك، نظر حوله أثناء سيرهم. كانت المحطة مزدحمة بالأشخاص الذين يذهبون من وإلى وجهاتهم.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟