لا تنسوا النجمة والتعليقاستمتعوا 🩵
كل جزء من جسده يصرخ متألمًا. شعر تشويا بالمرض وأراد فقط الاستلقاء في مكان ما والنوم لمدة شهر. لقد أستطاع الاستيقاظ بعد فقدانه الوعي. شعر بالخدر في ساقه وتساءل عما إذا كان يعتاد على الألم أم أنه يفقد الإحساس بها. ومع عودة وعيه، أصبح الألم أكثر وضوحًا. لا لقد كان مخطئا. خاطئ جدا. لم تتحقق أمنياته في النهاية. أطلق أنينًا هادئًا. لقد سئم من الألم.
فتح عينيه ببطء، وكانت رؤيته ضبابية غير مركزة. شعر تشويا بالضعف والدوار، وارتعش جسده. رمش عدة مرات قبل أن تتضح رؤيته. بدت الغرفة مختلفة هذه المرة. هل كان يهلوس؟ لن يفاجأ إذا حدث ذلك في وضعه الحالي. ثم أدرك تشويا أنه كان واقفاً الآن. حسنا، إلى حد ما. وذراعاه مرفوعتان قليلاً فوق رأسه، وكان يشعر بشيء بارد ومعدني حول معصميه. بلا شك هذه أغلال.
نظر تشويا إليهم. وكان توقعه صحيحًا. أحاطت أغلال حديدية مهترئة بيديه. كان الصدأ يزين السلاسل المرتبطة بها، وتم ربطها في أعلى الجدار. حتى وهي صدئة، بدون جاذبيته، لم يكن لديه أمل في كسرها. تركته تنهيدة وهو ينظر إلى الأسفل. لم يكن بعيدًا عن الأرض، ولحسن الحظ. كان قادرًا على الوقوف عليها برجله اليسرى وتأكد من إبقاء وزنه بعيدًا عن الأخرى. حاول تحريك ساقه اليمنى قليلاً وأصدر صوت هسهسة بمرور رعشة من الألم. ليست فكرة جيدة على الإطلاق.
انتظر تشويا حتى تهدأ قبل أن ينظر إليها بأفضل ما يستطيع. ومما استطاع رؤيته، كانت ساقه المصابة ملفوفة بعدة ضمادات من الركبة إلى الأسفل. لقد كانوا متسخين وصنع تشويا وجهًا متقززًا. بدت "الضمادات" أشبه بالمواد التي يمكن العثور عليها في ورشة ميكانيكي. لا يمكن أن يكون ذلك صحيًا على الإطلاق. ومن بين الأوساخ، استطاع رؤية بقع قرمزية تغطي الكثير من الأغلفة. لا بد أنه كان ينزف. بغزارة جدا من مظهره. على الرغم من أن ذلك كان أمرًا واضحًا. على الرغم من كون تلك الرصاصات مطاطية، إلا أنها تبقى رصاصات، لا يزال بإمكانها إحداث نصيبها العادل من الضرر. لم يكن يريد أن يطلق عليه ذلك المجنون مرة أخرى. كان ذلك مؤكداً.
حتى الآن، كان الألم الوحيد الذي يمكن أن يشعر به هو في ساقه وكتفه. يبدو أنه لم يطلق النار عليه في أي مكان آخر وكان ممتنًا لذلك. ربما كان الإغماء بمثابة نعمة أنقذته. يبدو أن اللقيط شعر بالملل عندما لم يتمكن من الحصول على ردود الفعل التي أرادها منه وهو نائم. زفر نفسًا وهو ينظر حول الغرفة. لقد كانت مختلفة عن السابقة.
كانت هذه الغرفة أكبر حجمًا وقد اختفى الكرسي الذي قُيد به. هناك نافذة واحدة على الحائط في أقصى اليسار. وبدلاً من القضبان، كانت مغطاة بزجاج معتم. كان يسمع عواء الريح والمطر يضرب الزجاج. يبدو أن العاصفة لا تزال مشتعلة. حسب تخمينه. ربما فقد وعيه لمدة نصف ساعة فقط على الأكثر. لا يزال لديه وقت قبل موته.
أنت تقرأ
لعبة قاتلة | Chuuya × Dazai
Romanceفي سباق مع الزمن عندما يتم اختطاف تشويا على يد شخص يحمل ضغينة ضد دازاي. يُمنح أربعًا وعشرين ساعة للعثور عليه وإلا مات. هل سيجده دازاي أم أن الوقت سينفذ؟